افضل مواقع تحميل الايقونات عالية الجودة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

افضل مواقع تحميل متخصصة بعرض وتحميل الايقونات عالية الجودة وتصاميم منوعة يمكن ان يحصل فيها المستخدم على ما يريد من خلال تصنيفات كثيرة وبأبعاد مختلفة حسب نوعية الاستخدام.

هل توجد مواقع تحميل ايقونات احترافية بحيث توفر اشكال منوعة عالية الجودة يمكن الاعتماد عليها في عمل معين؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-25T18:07:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    مواقع تحميل احدث الايقونات والاختصارات

    الايقونات مطلوبة كثيرا من مختلف انواع المستخدمين على الانترنت وبداية مع المطورين الذين يحتاجون اليها في جعلها واجهة للبرنامج او التطبيق الخاص به التي يمكن ان يقوم بتصميمها او ياخذها جاهزة من المواقع المختصة ان اعجبته.

    النوع الثاني هم المستخدمين العاديين يعملون من هذه الايقونات صور مصغرة في بعض البرامج التي يقومون بعمل اختصار لها على سطح المكتب او استغلالها كأبتسامات لان احجامها قريبة جدا عليها.

    الايقونة تشير الى شيء كبير ولكن بملخص صغير جدا فمثلا الصورة التي اعرضها عليكم ادناه تحتوي على ايقونات تخص الطعام ويمكن ان يتم الاعتماد عليها في الضغط على اي منها للذهاب الى رابط تكوين وصفة معينة في مواقع الطبخ.

    هذه الفكرة يمكن تطبيقها مع بقية الانواع من الايقونات وان الباحث عنها سوف يكون هو اكثر المستخدمين المستفيدين منها وكل حسب فكرته الخاصة.

    المواقع الالكترونية التي سوف اضعها ادناه بروابط مباشرة تحتوي على اجمل مما تريد وتتمنى لانها متخصصة بعرض هذه الانواع من الصور المصغرة ويمكنك البحث داخلها والتحميل كما تريد.

    iconfinder.com

    iconarchive.com

    flaticon.com

    freepik.com

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة