البحث عن جزء من جملة في محرك البحث جوجل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان البحث عن جملة كاملة في محرك البحث جوجل قد لا يسعفك لانك ربما لا تريد كتابتها بالكامل بسبب بطئ في عملية التصرف على لوحة المفاتيح سواء في جهاز الحاسوب او الهاتف الذكي.

كيف يمكن البحث عن جميلة كاملة من خلال كتابة بعض الكلمات عنها والحصول عليها في نتائج البحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T23:08:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    محرك البحث جوجل عندما تصبح محترف فيه سوف تجد كل ما تريد داخله لكن بشرط ان تضع بعض الاوامر والرموز التي يفهمها هو يجب ان تعرفها لكي تصل الى ما تريد من محتوى وبهذا سوف تستطيع ان تبحث عن كلمة كاملة او كلمتين والتي تعتبر من انواع الحيل المميزة.

    محرك البحث جوجل يفهم علامة النجمة التي تضعها بين كلمتين او جملة ونجمة وكلمة هي طلبك تكملة هذه الجملة وبالتالي الوصول الى نهائيتها وهذا ينفع كثيرا في الحصول على رسائل الاخطاء في نظام ويندوز او المواقع الالكترونية وحتى الابيات اشعرية.

    انا اليوم احببت ان اضع بيت شعر مثال والكلمة التي سوف ابحث عنها هي (احن الى يوم عبوس ) وهذه الكلمة يمكن ان تجد الكثير من المواضيع التي تحتويها سواء في عنوان المقال او داخله وهذا سيجعل جوجل تظهر لي مواقع ربما لا احتاج اليها كما في الصورة التالية .

    يوم عبوس

    لكن عندما اريد تكملة الجملة ولكني لا احفظ بيت الشعر وانما اتذكر كلمة نفسي وجعلتها بين الكلمات التي اريد اكمالها ولكن تتوسطها علامة النجمة في لوحة المفاهيم سوف يفهم محرك البحث اني اريد اكمل جملة او بيت شعري فكانت نتيجة البحث.

    عبوس نفسي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة