العملة المشفرة Pi Network سؤال وجواب شامل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Pi Network العملة المشفرة المنافسة لعملة بيتكوين نضع لكم عنها سؤال وجواب شامل يحتوي على كل التساؤلات التي يمكن ان تطرحها والتي سوف تكون على شكل اجابات كل منها يجيب على سؤال يمكن ان ينفعك في التعرف اكثر على هذه العملة.

يمكنكم مشاهدة اخر الاجابات التي يمكن ان تفوق عشرة اجابات أو اكثر ولكن لكل منها سيكون فائدة عظيمة فننتظر منكم شد الانتاه لان هذه الصفحة سوف يتم تحديثها يوميا لحين الاكتفاء من سرد كافة المعلومات التي تحتاجون اليها.

ننتظر منكم زوار موقع سؤال وجواب المشاركة في هذه الصفحة من خلال كتابة اجابة او تعليق يحتوي سؤال أو معلومة عن هذه العملة لكي تعم الفائدة الجميع.

إجابات ( 13 )

    0
    2021-04-12T21:06:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يوجد تطبيق رسمي يمكن عبره تعدين العملة Pi Network ؟

    نعم يوجد من الموقع الرسمي الخاص بالعملة التي تنبيء بمشتقبل كبير طالما لكل مستخدم امكانية الحصول على اجزاء العملة ولو بشكل بطيء ولكن في المستقبل سوف ترتفع الاسعار كما في البيتكوين ويمكن ان تغير الاحوال كثيرا ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط : https://minepi.com/#download

    تطبيق باي نت وورك

    هذا التطبيق يمكن تثبيته على هواتف اندرويد بالاضافة الى الاجهزة التي تعمل على نظام IOS مثل ايفون وايباد وللجميع امكانية التعدين فهو متاح للكل .

    أفضل إجابة
    1
    2021-04-12T21:13:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل الحصور على العملة Pi Network يتم بسهولة ؟

    لكي لا اصدمكم ان الحصول على العملة ليس بالامر السهل فأنت سوف لن تحصل على اموال بسرعة بل يمكنك ان تتفاعل وتجمع اجزاء العملة لوقت طويل من الزمن وهذا يعتمد على نشاطك في الحصول على اكبر كمية ممكنة بالاضافة الى المساهمة في تنمية قدراتك على التعدين للحصول على ناتج اجمالي اكبر ومن بيع العملة تحصل على الاموال.

    ما هي العملة Pi ؟

    هي عملة افتراضية مشفرة يتم الحصول عليها من عمليات الربح أو التعدين بأستخدام الهواتف أو الاجهزة المحمولة الاخرى من خلال استخدام التطبيق الرسمي والقيام بالتعدين المتواصل حيث يتطلب منك طاقة كهربائية للحصول على شحن للبطارية وانترنت دائم .

    هل هذه العملة حقيقية ام تعتبر احتيال كما يصرح البعض ؟

    العالم الغربي مليء بالمنافسة القوية لهذا فأن مجموعة خريجين من ستانفورد وجدوا ان هناك مكسب نتيجة المجهودات التي تبذلها الناس جراء عملية التعدين من خلالها يمكن الحصول على عملة مشفرة تباع بسعر كبير في المستقبل وتصبح المنافس الاول في هذا المجال وهي تتنامي ولو كانت احتيال أو كذب لما اقبل عليها الكثير من المستخدمين حول العالم.

    0
    2021-04-12T21:39:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف تجري عملية التعدين الصحيحة والحصول على عملة بشكل اكبر من غيرك ؟

    عملية التعدين للشخص الواحد محدودة جدا حيث يجب ان يساهم في دعوة العديد من الاصدقاء الذين يثق بهم أو اشخاص ممن يهتمون في هذا المجال وكلما زاد جمهورك وبنيت شبكة تواصل اجتماعي تسمى الدائرة الامنية سوف تحصل على المزيد وكلما كنت سباق في الحصول على شبكة اجتماعية ناتجة من دعوتك سوف تزداد المساهمات التي تدر عليك بنسب من التعدين بالاضافة الى عملك فتكون من كبار الرابحين لهذه العملة.

    هل عملية التعدين تستنفذ البطارية وتسبب حمل كبير على الهاتف يهدد الاداء الخاص به ؟

    عملية التعدين للعملة المشفرة Pi Network لا تشبه اسلوب Bitcoin وانما يمكنك الضغط على الزر عندما تظهر فيه علامة أو اشارة على البدء بالتعدين اليومي ومن ثم اغلاق التطبيق ولكن يجب ان تبقي على الانترنت موجود وكل ما ذكر في السؤال اعلاه سوف لن يحصل بل يمكنك ممارسة كافة اعمالك والاتصال أو الدخول الى وسائل التواصل الاجتماعي وكأن شيء لم يكن.

    كما قلنا لكم اعلاه العملية تتطلب بناء دائرة تواصل مع مجموعة كبيرة من المستخدمين من خلال جذبهم عن طريقك ومساهمتهم في عملية التعدين سوف تجعلك تحصل على المزيد من النقاط وهي كفيلة بزيادة رصيدك الى الحد الاكبر وبدلا من اشغال نفسك في فتح التطبيق والاستمرار بهذه العملية يمكنك العمل والسعي على جذب المزيد من المساهمين والتسجيل عن طريقك.

    0
    2021-04-12T22:06:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل الاعضاء السباقين في عملية تعدين Pi Network هم الاكثر ربحا ؟

    بالتأكيد والسبب ان فرصة زيادة التعدين تقل يوميا كلما زاد العدد لهذا فان كسب كبر عدد ممكن من المساهمين سوف يجعلك تحصل على النسبة الاكبر وكما في عملة البيتكوين التي ساهم فيها المستخدمين بعمليات تعدين طويلة الامد وحصلوا على المكاسب التي تحولت الى اموال والعملة حاليا تباع في الكثير من المواقع الالكترونية وبسعر كبير جدا.

    اذن سوف ياتي يوم وتتوقف فيه عمليات التعدين ويحصل المستخدمين على اتعابهم نتيجة الجهود المبذولة وتوقع يوميا تقل العمليات تدريجيا كلما زاد الاقبال على العملة فهي فرصة كبيرة لك لكي تكون احد هؤلاء الرابحين بدلا من الوقوف والنظر الى المساهمين فقط فربما تندم على التأخير.

    0
    2021-04-12T22:12:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو السفير في تعدين العملة وكم هي الارباح من كل دعوة تحصل عليها ؟

    السفير هو من يكون على رأس هرم التعدين لمجموعة من الاشخاص الذين تمت دعوتهم عن طريقه لانه سوف يحصل على تسريع لهذه العملية بمقدار 25% من كل شخص يتم دعوته وكل منا يمكن ان يكون على رأس هرم خاص به لان من يدعو شخص معين سوف يكسب نتيجة التعدين المقدار المذكور اعلاه ولا دخل لمن يدعوه بالربح من شخص تمت دعوته من المدعوا نفسه.

    توضيح اكثر 

    لو انك دعوت 1000 شخص سوف تحصل على زيادة في التعدين قدرها 25% من كل شخص ولكل لكل مستخدم من هؤلاء ال 1000 له الحق في دعوة اشخاص اخرين للتسجيل في التطبيق ولا تحصل على شيء من الاشخاص المدعوين من طرفهم بل انهم وحدهم سوف يستفيدون من الاشخاص المدعوين.

    القصد 

    كل شخص قادر على تكوين شبكته الخاصة أي ان المستخدمين للتطبيق المذكور اعلاه يمكنهم العمل بصورة مستقلة ولا ينقص شيء من مجهوداتهم المبذولة بل ان الربح سوف يكون نتيجة المساهمة الخاصة بهم وليس نقصان من المبالغ التي يحصلون عليها.

    0
    2021-04-12T22:32:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من هو المساهم في عملية التعدين ؟

    المساهم هو من يقم بالتسجيل في التطبيق ويقوم بعملية التعدين لمدة ثلاثة ايام ومن ثم يقوم بدعوة 3 الى 5 اشخاص يقومون بالتعدين معه ويكون دائرة امنية من التواصل بين المستخدمين وان هذه المرتبة هي الاولى والنجاح الاول أو الخطوة الابتدائية نحو تطويرمستواك داخل التطبيق للحصول على اعلى نسبة ممكنة من Pi Network لأنها ستكون العملة المشفرة الاولى عالميا قريبا.

    اذن سوف تستطيع الوصول الى مستوى متقدم والحصول على رتبة سفير قريبا كما تم شرحها في احدى الاجوبة التي ادعوكم الى متابعتها من اجل ايصال المعلومة الصحيحة للجميع.

    0
    2021-04-13T18:56:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي دائرة الامان الخاصة بتعدين عملة باي نت وورك الرقمية المشفرة ؟

    هي مجموعة من المستخدمين تتالف من عدد بين 3 الى 5 اعضاء موثوقين يمكن المساهمة فيما بينهم بالعمل وتكوين دوائر اخرى متداخلة ولا يسمح بدخول اي شخص غير موثوق تجنبا لحصول اي مشاكل خاصة بالاحتيال خاصة ان هناك الكثير من المستخدمين الذين يصطادون في الماء العكر في هذا المجال كما رأينا الكثير منهم في تعدين عملة البيتكوين.

    هناك فرق كبير بين تعدين البيتكوين الذي يجبر المستخدمين على حرق الطاقة المتمثلة في تشغيل الحاسوب والهواتف الذكية فيما يتعلق بالقطع المادية الصلبة التي تستهلك كمية عالية ن الطاقة الكهربائية خاصة ان كانت مواصفاتها متقدمة جدا فأن باي نت وورك اسلوبها مختلف وهي بناء دوائر ثقة بين المستخدمين وتجنب المحتالين كأسلوب التعدين الانجح.

    0
    2021-04-13T19:41:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو سعر عملة Pi المشفرة في الوقت الحالي ؟

    عندما بدأت عملت البيتكوين عام 2008 كان سعرها 0 دولار امريكي بينما الان تعتبر الاهتمام الاول وهي العملة الاقوى على مستوى العالم على الرغم من عدم لمسها يدويا ولكن توجد منصات للبيع والشراء ومحفظة على الانترنت يمكنك عن طريقها شراء أي شيء باجزاء من هذه العملة.

    عملة Pi بالضبط كما في البيتكوين الان لا تساوي شيء لانها قيد التعدين ولكن عند انتهاء عمليات التعدين وحصول كل فرد على مقدار معين من العملة المشفرة هذه سوف يزد سعرها بشكل خيالي وتساوي الاف الدولارات وتجعل من اصحابها اغنياء والزمن كفيل بمعرفة مصداقية هذا الكلام الصادر من الموقع الرسمي للعملة هذه.

    0
    2021-04-13T19:47:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يمكن سحب عملة Pi في الوقت الحالي ؟

    لا يمكن سحب أو استبدال العملة في عملات اخرى في الوقت الحالي لحين انتهاء التعدين لان العملة حديثة العهد فهي تأسست في عام 2019 وهي في مراحلها الاولى ولا يمكن نقلها الى محفظة الكترونية اخرى لحين فرز العضويات الشرعية التي تجمع العملة المشفرة بأسلوب صحيح.

    هناك جهات سيئة السمعة تعمل على النصب والاحتيال وتجميع العملة من حسابات اخرى ويجري فلترتها او ترشيحها في الوقت الحالي وسيكون هناك وقت محدد يتم اعلانه في الموقع من خلاله يمكنك التصرف بالعملة كما تريد ولكن في هذا الوقت لا خيار امامك سوى التعدين وتسجيل اكبر عدد ممكن من المساهمين الذين سينفعوك كثيرا في هذا المجال.

    0
    2021-04-13T21:49:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف يمكن التصرف بالعملة Pi Network وتحويلها الى مال ؟

    بعد انتهاء مدة التعدين الخاص بعملة Pi سوف يتم عرض العملة في بورصة العملات المشفرة ويتم تسعيرها حسب الطلب عليها واتوقع ان يزيد سعرها على عملة البيتكوين لانها سوف تكون ثاني عملة مشفرة موثوقة في التاريخ لهذا يمكن اعتبار بيع العملات امر مفروغ منه بعد مدة من الزمن.

    اغلب المتاجر العالمية تبيع اليوم بعملة البيتكوين لهذا يمكن اعتبار هذه العملة صالحة لشراء المنتجات مستقبل في متاجر خاصة يتم اعتمادها لايصال السلع الى منزلك بهذا سوف تساوي مقدار معين من المال مقدرة بالدولار الامريكي ويمكنك شراء ما تشاء وفقا لحاجتك وتدفع قدر معين حسب السعر.

    0
    2021-04-13T21:59:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يمكن التعدين بأستخدام اكثر من جهاز واحد ؟

    لا يمكن التعدين بأستخدام اكثر من جهاز واحد ل ان لكل شخص فرصة تعدين مرة واحدة على تطبيق يتم اثبات الحساب به ومنه يمكنه الاستمرار ليثبت نجاحه ويعتبر هذا القانون اثبات حسن نية من الشركة على حصول الافضل على اكبر قدر ممكن من هذه العملة والاسباب هي :

    1. عملية تعدين عملة باي لا يعتمد على حرق الطاقة وانما على عمل دوائر امان لمجموعة من الاشخاص الموثوق بهم وعمل مساهمات متنوعة وشبكة مميزة وتجنب عمليات النصب والاحتيال واستغلال امكانيات كبيرة كما حدث في البيتكوين.
    2. يوجد خاصية التحقق من الحسابات الحقيقية ولا يمكن للروبوتات على الانترنت ان تعمل في التعدين لان الشركة سوف تميز بين الانسان والروبوت وسوف تحظرهم من استعمال هذه الخدمة نهائيا.
    3. عند الوصول الى المرحلة الثالثة والنهائية سوف لن يتم السماح بالتعدين سوى للاشخاص النشطين الذين اثبتوا انفسهم ويعتبرون موثوق بهم وهم من قاموا بتفعيل حساباتهم في السابق.
    0
    2021-04-13T22:06:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يعتبر تطبيق الهاتف الذكي هو المحفظة الالكترونية لعملة Pi المشفرة ؟

    التطبيق يعمل محفظة للعملة باي المشفرة ويمكن نقلها الى محفظة خارجية ايضا بعد انتهاء المرحلة الاولى التي هي تعمل الان وفعالة الخاصة بجمع العملة ففي المراحل القادمة سوف يتم التصرف في عملية نقل العملة والتحكم بها كيفما تشاء ولكن بدون التصرف بها لحين انتهاء المرحلة الثالثة.

    تهدف الشركةالى عمل توازن في التعدين لانها استفادت من العشوائية التي انتابت البيتكوين وكيفية حصول نصب واحتيال بشكل كبير ادى الى عمليات سرقة وتجاوز على حصص الغير وخاصة ان عملية التعدين للعملة بيتكوين كانت غير عادلة بشكل نهائي.

    0
    2021-04-13T22:11:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي مراحل عملية التعدين والحصول على العملة المشفرة Pi Network ؟

    1. المرحلة الاولى توزيع العملة من خلال عمليات التعدين وتكوين شبكات تواصل ومساهمات بما يعرف بأسم دوائر الامان التي تتكون من مجموعة 3 الى 5 اشخاص وكثرة دوائر الامان سوف تزيد من فرصة حصولك على اكبر كمية من العملة.
    2. المرحلة الثانية هي اختيار الشبكة والابقاء على المستخدمين المفعلين ومجاولة تصفية البرنامج من الروبوتات والاشخاص المحتالين بشكل كامل لان الخدمة تهدف الى توزيع العملة المشفرة بشكل عادل وحسب مجهودات الاشخاصوليس على اساس عشوائي.
    3. المرحلة الثالثة هي عملية السماح بالاحتفاظ بالعملة أما من خلال محفظة داخل التطبيق أو المحفظات الخارجية ومن ثم امكانية بيعها أو اعتبارها عملة صالحة للشراء على الانترنت.

‫أضف إجابة