دعاء للاختبارات للأبناء قصير

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو افضل دعاء قصير للاختبارات خاص للأبناء يمكن ترديده من قبل الام أو الاب من اجل النجاح والتوفيق في فترة الاختبارات والحصول على النجاح والتفوق في الدراسة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-03-27T16:12:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل دعاء للأبناء للاختبارات

    يمكنك اختيار اي دعاء للأبناء من أجل مناجاة الله تعالى أن يمن عليهم بالتوفيق والسداد في الامتحانات. الفائدة من هذه الادعية يمكن معرفتها في الفقرة القادمة ولكن استجابة الخالق سبحانه سوف تغير من حياتهم استنادا الى طموحهم . أبرز هذه الادعية هي :

    • اللَّهُمَّ أني أسألك أن تمنّ على أولادي بألطافك وتجعلهم من المتفوقين في دراستهم وسدّد إجاباتهم في الامتحان وكن معهم يا رب العالمين.
    • اللَّهُمَّ يا حنان يا منّان ارزق أولادي النجاح والتوفيق في مذاكرتهم واختباراتهم، وحبّبهم في الأعمال التي تقرّبهم لك ووفقهم في دراستهم وارزقهم قوة التركيز والفهم.
    • ربي إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن توفق أبنائي في دراستهم وتجعل منهم أئمة يهدى بهم.
    • اللَّهُمَّ يا أكرم من هدى اهدي أولادي ومدهم من العلم والحكمة ما يجعلهم مهديين لا مضلين يا رب يا أكرم الأكرمين.

     

    فائدة الدعاء للأبناء

    الأبناء قد يكون احدهم صغير السن لا يمتلك الوعي الكامل للاستعانة بالله تعالى وهنا يأتي دور الاباء سواء كانت الام او الاب. هذا لا يعني ان الاخ والاخت او باقي الاقارب لا يمكنهم الدعاء بل أن الله تعالى يمكن ان يستجيب لأي كان. احيانا يؤثر الدعاء في تهيئة الظروف المناسبة لكي يكون الطالب في اتم تركيزه عند اداء الامتحان وقد يحصل على درجة النجاح على اقل التقديرات بينما يمكنه الحصول على التفوق ولا نستبعد الدرجة الكاملة في الامتحانات. وضعنا لكم اربعة ادعية مميزة يمكن الدعاء بأي منها او الدعاء بها جميعا. كل ما عليكم هو فتح الصفحة ومشاهدة الاجابة ومن ذلك يمكنك قرائتها بهدوء وانت عقيدتك ونيتك الاستجابة من الخالق سبحانه وتعالى.

    للمزيد اضغط على … المذاكرة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة