طريقة تسجيل حساب على منصة Twitch للالعاب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

منصة Twitch هي من افضل المواقع المتخصصة بعمل بث مباشر لكل الالعاب الالكترونية الشهيرة وفيها يتجمع كل عاشقين هذه المجموعة من البرمجيات الجميلة ويمكن اكتساب الخبرة الكبيرة من هذه المنصة.

كيف يمكن تسجيل حساب على موقع Twitch الالكتروني من اجل عمل بث مباشر لكل الالعاب التي استعملها على الحاسوب والجوال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-08T14:10:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    منصة twitch المتخصصة بالالعاب تعتبر من اوائل المواقع العالمية في هذا المجال لان هناك محاولات من يوتيوب وفيسبوك لجذب محبي الالعاب الالكترونية سواء كانت المستخدمة في الحاسوب او الكمبيوتر وحتى العاب الهاتف الذكي ولكنها لم تنجح رغم اقبال المستخدمين على بث الالعاب في كل من يوتيوب وفيسبوك لان twitch تبقى المنصة الاولى في هذا المجال ولديها من الاعضاء والزائرين المخلصين الذين لا يتركون هذه المنصة وبأعمار متنوعة ومختلفة.

    يوجد ميزة في هذه المنصة تشارك بها كل من فيسبوك وتويتر وهو عمل بث مباشر بالاضافة الى ربح الاموال الناتجة من عرض الاعلانات والحصول على متابعين يؤهلون صاحب القناة التي تبث وترفع الالعاب الالكترونية اليها من الربح اكثر كلما زاد عدد المتابعين.

    زيادة المتابعين له عوامل مهمة وهي شعبية الالعاب التي يقوم المستخدم بتشغيلها وعرضها في البث المباشر وعدد مقاطع الفيديو القديمة التي قدمها في السابق بالاضافة الى التنويع في عرض هذه الالعاب.

    من اجل التسجيل في منصة twitch ما عليك سوى الضغط على الكلمة sign up التي تقع في اعلى الموقع من جهة اليمين وملئ المعلومات التي تخص اسم المستخدم البريد الالكتروني سنة التولد بالاضافة الى البريد الالكتروني الخاص بك ويمكنك ايضا التسجيل عن طريق الدخول بحسابك على فيسبوك ويتوجب فقط التوجه الى البريد الالكتروني وتفعيله.

    التسجيل مهم جدا من اجل امكانية رفع مقاطع الفيديو او عمل بث مباشر والتعليق على العروض ومقاطع الفيديو التي يتم بثها من قبل اعضاء اخرين بالاضافة الى المتابعة والحصول على متابعين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة