علاقة مواقع التواصل الاجتماعي مع off page seo

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السيو هو تهيئة الموقع لمحركات البحث والاهم من هذه المحركات هي شركة جوجل التي تمتلك الخوارزمية الاذكى والتي يسعى اصحاب المواقع والمدونات الى ارضاء هذا الموقع من اجل الشهرة.

ما هي العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و المصطلح off page seo او ما يسمى السيو الخارجي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T14:10:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    off page seo

    هو كل ما يجري خارج اسوار الموقع الالكتروني وعلى الاغلب يخص الروابط الخارجية التي يتم وضعها في المواقع الاخرى والتي تختلف بين كونها Dofollow او Nofollow حيث ان النوع دوفلو هو الافضل الذي يساهم في رفع سلطة الدومين والصفحات اما نوفلو فهو يحقق الانتشار ومحسوب في احصائيات مواقع السيو المختلفة ويعطي تصنيف للموقع ولكن ليس ذات تأثير كبير.

    مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالمدونات والمنتديات

    مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت اليوم هي احدى الوسائل التي تحقق موثوقية اي علامة تجارية او موقع الكتروني يطمح للوصول الى الشهرة والسبب ان وجود صفحات تابعة لمدير الموقع او مسجلة بأسم الموقع نفسه سوف تساهم في زيادة المصداقية لهذا الموقع وبالتالي يحصل على نقاط لدى محركات البحث المختلفة.

    نوع العلاقة بين الروابط الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي

    غلب الروابط في مواقع التواصل الاجتماعي هي اما نوفلو او يتم تحويلها من موقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر الى الموقع الاصلي اي اجراء عملية redirection واهمية هذه الروابط كبيرة على الرغم من كونها نو فلو لان الزيادة الجماهيرية للمستخدمين على هذه المواقع كبيرة جدا تصل الى عشرات الملايين من الاشخاص.

    اهمية ربط الموقع مع هذه المنصات الشهيرة

    كما قلنا اعلاه سوف تحصل على موثوقية الزوار ومحركات البحث وتحصل على نقاط اضافية في كل من off page seo بالاضافة الى on page seo مع جلب العناكب الخاصة بهذه المواقع وعناكب اضافية تزور هذه المنصات الكبيرة ناهيك عن جلب الزوار بعدد كبير من هذه المنصات التي تساعد في تحسين ترتيب الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة