كيفية الربح من البث المباشر للالعاب على يوتيوب وtwitch

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المنصتين الاشهر في العالم وهما كل من يوتيوب بالاضافة الى twitch تمكنان المستخدم من البث المباشر للالعاب والربح من هذا البث والحصول على الاموال ولكن ما لا افهمه هي نقطتان.

الاولى كيف اقوم بالبث المباشر عر هاتين المنصتين؟

الثانية كيف افعل ميزة الربح والحصول على الاموال؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-01T17:21:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البث المباشر للالعاب على منصتي YouTube Gaming و twitch يجلب لكل مستخدم الربح الكثير ويجعله غني من لا شيء ان عرف الطريقة الصحيحة التي يمكن ان يتصرف بها ويجلب المشتركين الى قناته وعمل تبويبات لهذه الالعاب.

    حتى الالعاب فأن المستخدمين لهم اذواق مختلفة فمنهم من يحب العاب الجوال واخرين يحبون الالعاب الخاصة بالحاسوب وخصوصا المتطورة ولهذا يجب ان يتوفر لديك كل من الهاتف الجيد سواء كان يعمل على نظام اندرويد او ايفون بالاضافة الى الحاسوب ذات المواصفات العالية لكي تقوم بتشغيل كل انواع الالعاب عليه.

    يتطلب منك ان تقوم بتنصيب اكثر الالعاب شعبية بالاضافة الى العاب اخرى تجدها سيكون لها شعبيتها في قادم الايام على الجوال وتقوم بعمل بث مباشر لمدة نص ساعة على الاقل لكل نوع من هذه الالعاب مع التكلم في بعض الاشياء المهمة التي تستحق ان تظهر صوتك في القناة.

    اما الحاسوب فيجب ان تستعمل برنامج تسجيل بالاضافة الى مايك احترافي وتصوير الشاشة في اوقات وفي مقاطع اخرى تصوير الشاشة على كاميرا الويب وهذه الخطوة مهمة في كسب المتابعين.

    لان الديكور الذي تعمله لنفسك له دور في كسب متابعين حقيقيين وبالتالي يمكنك الاستمرار في تقديم المحتوى الخاص بالميديا والمتخصص بالالعاب فقط وكسب مئات الالاف من عشاقها من مختلف الاعمار ولمختلف التطلعات.

    انا عن نفسي انصح استعمال منصة يوتيوب لانها لا تتطلب الشيء الكثير وتدعم المستخدمين العرب ويمكن عمل حساب جوجل ادسنس مستضاف والربح منه ولكن يجب اولا الحصول على 100 ساعة مشاهدة و1000 مشترك لكي تبدأ في استثمار مقاطع الفيديو.

    هناك عاملين مهمين يجب ان تحرص على تطويرهما وهما اسلوبك في نشر مقاطع الفيديو ويجب ان تكون جودتها عالية جدا بالاضافة الى الحرص على زيادة المتابعين.

    هناك صفحة على يوتيوب مختصة بالالعاب يمكن ان تجلب لك زائرين اضافيين كما ان هناك مقاطع فيديو مقترحة ممكن ان تظهر لزائرين اخرين وبالتالي يمكنك زيادة هؤلاء المتابعين بأستمرار.

    هناك اشياء نفسية يجب عليك القيام بها وهي الحرص على الصبر والاستمرار بالعمل الى ان تصل الى المكان الذي تحلم به لكي تبدأ حلم جديد لمكان افضل لكي تربح اموال اكثر.

    الالعاب ايضا محتوى والمحتوى الخاص بها هو تعليم المستخدمين كيف يلعبون هذه الالعاب بأحترافية والحديث عن مزايا وعيوب والتشجيع على لعبها والنقاش في منتدى يوتيوب او خلال التعليقات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة