كيفية تثبيت نظام اندرويد 10 على جميع الهواتف الذكية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان نظام اندرويد 10 على الرغم من كونه اصبح من الماضي على هواتف معينة ولكن هناك اجهزة هاتف اخرى قديمة الطراز يتمنى مستخدميها انها تحتوي على هذا النظام الذي يعتبر جديد نسبيا.

كيف يمكن تثبيت نظام اندرويد 10 على جميع الهواتف بحيث يمكن الاستمتاع بالميزات الموجودة فيه حتى لو كان الهاتف قديم ؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-11-03T12:18:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك طريقتين اساسيتين من اجل الحصول على نظام اندرويد 10 وتثبيته على جهاز الهاتف الذكي الذي تستعمله الطريقة الاولى هي البحث عن التحديثات من الشركة المصنعة والطريقة تتم من خلال الاعدادات الخاصة بالهاتف ومن ثم الدخول الى قسم التحقيقات والضغط على التحقق من التحديثات وانتظار OTA لعدة ساعات من اجل وصول التحديث.

    في حالة لم تصل هذه التحديثات من الشركة فمعناه ان الشركة لا تدعم بلدك وتوجد الكثير من البلدان حول العالم غير مدعومة ولهذا لا تصل التحديثات اليها او ان مكانك بعيد عن الخوادم المسؤولة عن تحميل هذه التحديثات واقصد نظام اندرويد 10 الى الهاتف الخاص بك.

    من ضمن الحلول المقترحة هو مراسلة الشركة ولكن لو كنت تستطيع ان تتصل بالشركة وتتلقى الجواب فهذا يعني ان الشركة تدعمك ولهذا فمن المستحيل ان لا تصل التحديثات اليك الا في حالة وجود مشكلة في الهاتف او الانترنت.

    في حالة عدم قدرتك على تلقي التحديثات من الشركة الام المسؤولة عن تصنيع الهاتف الذكي الخاص بك يجب التوجه الى الحل الاخر الذي سيتم شرحه في الاجابة التالية.

    أفضل إجابة
    0
    2020-11-03T12:23:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ايضا العثور على التحديثات التي تتضمن نظان اندرويد 10 وتثبيته على الهاتف من خلال البحق عن ROM  خاص بهذا النظام ويتم البحث داخل مواقع مخصصة لانشاء هذه الرومات التي تحتوي على اندرويد 10 ولنوع الهاتف والاصدار وليس عشوائيا.

    اشهر المواقع التي يمكن الحصول منها على ROM مخصص لنظام اندرويد 10 هي :

    1.  XDA Developers
    2. HTCMania
    3. Lineageos

    عندما تجد نوع الهاتف والاصدار في هذه المواقع التي اقترحتها لكم سوف تجدون طريقة تثبيت النظام والخطوات اللازم عملها في نفس صفحة التحميل او يتم الاشارة اليها في صفحة اخرى يمكن الدخول اليها واتباع الارشادات والخطوات.

‫أضف إجابة