كيفية تقديم طلب الانضمام الى شركات CPA

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تقديم طلب الانضمام الى شركات CPA يجب ان يتوفر لديك شروط لكي تنجزها واحدى هذه الشروط هي صفحات تملكها يمكاك انشاء المحتوى عبرها ولكن هناك شروط كثيرة غيرها .

ما هي ابرز شروط تقديم الطلبات للانضمام الى شركات CPA بحيث تضمن القبول والعمل معها والحصول على اموال نتيجة التسويق ؟

إجابات ( 2 )

    0
    2021-09-28T18:05:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركات CPA كثيرة سوف ندرج لكم في الاجابة القادمة اهم الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها والتسجيل فيها. اول خطوات التسجيل في شركات التسويق بالعمولة هو المعلومات الشخصية ومن ثم بيانات التعرف على هذه الشركة واخيرا يتم تحديد مصادر حركة المرور التي يمكنك ان تحصل عليها من أجل التسويق للعروض الموجودة داخل الشركة.

    منطقتك الجغرافية او البلد الذي تنتمي اليه كفيل جدا بقبولك أو رفضك وأن الكثير ممن يرفضون ممن ينتمون الى بلدان اسيوية او افريقية بينما الناشر الاوروبي او الامريكي فيتم قبوله والسبب ان العروض المتوفرة لديهم كثيرة وخصوصا ان الشركات اغلبها ذات تمركز غربي ولغتها الرسمية هي الانجليزية.

    اغلب الشركات الكبرى لا تقبل أي شخص يملا استمارة التسجيل بل يكتفون بنوعية جيدة من الناشرين يتم الاعتماد عليهم . بينما الناشرين الجدد يتم جلبهم من مدراء الحسابات داخل الشركة او الشركات الاخرى المنتقلين اليها عندما يحدث ذلك لان هذه الشركات يهمها السمعة اكثر من عدد المسوقين .

    في كل الاحوال سوف تملأ روابط التسويق او العروص وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى المواقع التي يتم ادراجها في المقالات الخاصة بها . يمكن الاطلاع في الاجابة القادمة على اهم الشركات التي يمكن الربح منها بأسلوب CPA أو التسويق بالعمولة لكي تستطيع التسجيل فيها وتجربة حظك رغم اني اصر على انها غير مناسبة للمستخدمين العرب من اجل الربح منها.

    أفضل إجابة
    0
    2021-09-28T18:12:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل شركة من شركات التسويق بالعمولة او CPA تمتلك صفحات تبين عن طريقها كيفية الاشتراك والمواصفات التي تطلبها من الناشر بالاضافة الى اقل مبلغ للدقع مع طرق الدفع المتاحة ويمكنك الاطلاع على العروض ومعرفة التوجيهات المراد المعلن أن تصل مجموعة جمهور تابعين الى بلد معين وتسيطر الولايات المتحدة الامريكية على كافة البلدان من حيث الترويج واحيانا تتصدر استراليا , كندا بالاضافة الى المملكة المتحدة ايضا قائمة هذه البلدان.

    لهذا فاننا سوف لن نذكر مواصفات كل شركة ونكتفي بوضع الروابط الخاصة بها من اجل الاطلاع عليها بنفسك عبر التوجه اليها ومعرفة فيما لو كانت مناسبة لك أم لا ويبقى الخيار لك .

    أفضل شركات الربح من التسويق بالعمولة CPA هي :

    1. Peerfly
    2. Adscend Media
    3. AdsMain
    4. Convert2Media
    5. DMSAffiliates
    6. MyLead
    7. Mobidea
    8. CPAGrib
    9. A4D
    10. Perform [cb]
    11. AdCombo
    12. ClickDealer
    13. CPA Lead
    14. MaxBounty
    15. AdWork Media

‫أضف إجابة