كيفية حذف حساب يوتيوب المرتبط ببريد جوجل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس بالضرورة ان كل من قام بعمل حساب على يوتيوب سوف يتم تسجيل نجاح كبير له بل يمكن ان يون هذا الحساب نقطة ضعف له ونهايته يعني بداية جديدة قد تكون على المنصة نفسها او غيرها.

كيف يمكن حذف حساب يوتيوب المرتبط ببريد الكتروني على جيميل التي تملكها شركة جوجل نفسها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-17T23:25:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اغلب حسابات يوتيوب في الوقت الحالي مرتبطة ببريد جوجل Gmail وهذا يعني ان قوقل يطمح إلى السيطرة على المستخدمين من خلال منصته الكاملة متنوعة الخدمات والتي سوف يربطك بها على Youtube وأهم الخدمات التي سوف تحتاجها للعمل في مجال نشر مقاطع الفيديو هي :

    1. بريد الكتروني على Gmail .
    2. انشاء قناة على Youtube.
    3. التسجيل في جوجل ادسنس عندما ترغب في تحقيق الدخل وتم تجاوز الشروط المفروضة .

    في حالة اردت تسجيل حساب Adsense يجب أن تقوم بذلك من خلال القناة نفسها ولنفس البريد الذي تسجل فيه بالتالي اصبحت الخدمة يوجد فيها ترابط كامل.

    اذن نتوصل الى اننا ان اردنا حذف قناة أو حساب يوتيوب بالكامل يجب علينا حذف بريد غوغل وسينتهي كل شيء بدون الحاجة الى التكلف حيث ان جميع المنتجات المرتبطة به من ضمنها Drive , Business , والصور مع الملاحظات Keep جميعها سوف تختفي ويمكن السيطرة على باقي الحسابات خارج منصة جوجل لو استطعنا الدخول إليها وتغيير هذا البريد الذي تم التسجيل فيه في السابق.

    لا يحتاج الى كتابة تعليمات حذف حساب جوجل لانها موجودة في الموقع الام ولجميع الاجهزة الحاسوب اندرويد وايفون وهي على الرابط حذف حساب جوجل .

    الصفحة اعلاه عند الدخول اليها سوف تعطيك بعض التعليمات لكل الخدمات التي سوف تخدمها مع كيفية تنزيل البيانات التي ربما تحتاجها من ضمنها contacts التي تحتوي على كل الاشخاص المسجلين فيها , ارقام الهواتف ,كلمات المرور والملاحظات لكي لا تفقد شيء للأبد.

    هناك أسباب كثيرة تدعو إلى حذف حساب على يوتيوب مرتبط ببريد جوجل وأهمها :

    1. سمعة غير جيدة تم اكتسابها بسبب التدخل في الامور السياسية والدينية وعند انشاء قناة ربما لا تحصل على شعبية جيدة .
    2. تم معاقبة قناة قديمة على هذا الحساب بسبب انتهاكات حقوق الملكية واحتاج الى عمل قناة جديدة ولكن على حساب آخر.
    3. يمكن أن يكون هناك قرار نهائي بعدم دخول يوتيوب او تسجيل الدخول من اجل المشاهدة والمشاركة البسيطة وتتطلب حساب جديد واخفاء الصفحة الشخصية القديمة.
    4. تم حظر البريد الالكتروني في مواقع وخدمات مهمة اشهرها جوجل ادسنس وهذا يدعوني الى انشاء قناة جديدة وتسجيل حساب ببريد الكتروني جديد من جوجل للربح من القناة التي سوف اقوم بنشر الفيديو عليها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة