كيفية عرض المستندات والكتب بصيغة PDF على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أجهزة الكمبيوتر هي الاسهل في التعامل عبر تطبيق أو برنامج يمكن قراءة الكتب التي تكون بصيغة PDF … كيف يمكن عرض هذه الملفات على هواتف اندرويد وامكانية القراءة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-14T11:12:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما نحتاج الى خدمة معينة تخص هواتف اندرويد يجب علينا ان نتجه الى متجر جوجل لأن هذا المتجر هو الموقع الرسمي الوحيد الذي يعرض عليك التطبيقات المجانية الامنة في حين يمكنك ان تتحمل مسؤولية تثبيت أي تطبيق من متاجر اخرى فيما لو كانت تحتوي على ملفات ضراة أو فيروسات.

    يمكنك الحصول على كافة التطبيقات التي تعمل كقاريء PDF على الجوال عبر الرابط PDF Reader من خلال هذا الرابط سوف تجد كل التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي مرتبة حسب التقييم الافضل والاكثر تحميلا فيمكن ان يكون التطبيق الاول هو الاضمن من بين جميع البرمجيات المعروضة.

    التطبيق المقترح مني هو Adobe Acrobat Reader: PDF Viewer, Editor & Creator‏ من شركة ادوبي وهي الرائدة في هذه البرمجيات المميزة حيث يمكنك قراءة الكتب الالكترونية تحريرها او انشاء الكتب من انواع المستندات النصية التي تسمح لك بذلك.

    قراءة ملفات pdf على اندرويد

    كما نشاهد التطبيق اعلاه فان الميزة الخاصة به هو عرض كل الملفات التي قمت بفتحها باستخدام هذا التطبيق وامكانية الاختيار بينها أي ان فهرسة جميع الملفات من مسارات مختلفة داخل الهاتف وحفظها في مكان واحد سوف يجعل عملية القراءة أسهل بكثير مما لو بحثت عنها لحين ايجادها وفتحها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة