كيف سوف يتم شحن هواتف ايفون 13 التي سيتم اطلاقها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

حسب اخر تصريحات المواقع التقنية المهتمة في مجال الهواتف الذكية تقول فيها ان هاتف ايفون 13 الذي سوف تنتجه شركة ابل سوف يون بدون منفذ للشحن وسوف يتم شحنه بطريقة اخرى.

ما هي الطريقة التي سوف تتبعها شركة ابل في شحن بطارية الهاتف ايفون 13 الذي سوف تطلقه شركة ابل مستقبلا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T16:31:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب التسريبات فان هاتف ايفون 13 وبالذات iPhone 13 Pro Max سوف يتم اطلاقه في العام القادم بدون منفذ شحن وربما يكون هاتف اخر من سلسلة ايفون 13 الاربعة غيره ولكن التكهنات تشير اليه لانه سيد هذه السلسلة وسيكون شحته لاسلكيا عبر الشاحنة اللاسلكية MagSafe .

    يشار ان الجهاز MagSafe الذي اطلقته شركة ابل هذه الفترة سيكون تمهيدا لعملية اطلاق هذه الهواتف التي لا تحتوي على منفذ للشحن وللتذكير فأن التكهنات تشير الى ان هاتف واحد من هذه السلسلة الجديدة سوف يكون بدون المنفذلاسباب عديدة منها بيع عدد كبير من اجهزة الشحن اللاسلكية.

    هناك سبب اخر وهي الضغوطات الخاصة بالاتحاد الاوروبي بأستبدال الموصل  Lightning بموصل USB-C وهذا الشيء لاتريده شركة ابل ان يحصل لهذا سوف تضطر الى جعل احد هذه الهواتف للمجموعة 13 بدون اي موصل تمهيدا لسلاسل قادمة يمكن ان تكون MagSafe هي الشاحنة الرسمية.

    تحتل هواتف ايفون مكانة قوية في قلوب محبيها وسوف يرضون عن ادائها مهما حدثت من تغيرات لانه مخصص لطبقة غنية من البشر على عكس هواتف اندريد التي يتوفر فيها هواتف بمواصفات عالية ورخيصة الثمن يمكن شرائها واستعمالها لجميع الاغراض وبأقل من ربع سعر هواتف ايفون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة