كيف يمكن تلخيص دور الشركات المختصة في CPA ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يتحدث خبير CPA في هذا المجال ربما يستطيع ان يتكلم لمدة ساعات أو يكتب 5000 كلمة دون ان يتم حديثه حول هذه الشركات وخاصة ممن كانوا يعملون فيها.

ما هو الدور الذي تقدمه شركات CPA وهل يمكن ان يحقق المستخدم العربي فائدة من التعامل معها ام ان الفرص قليلة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T17:09:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الجواب هو أن شركات CPA لا تستحق في التعامل معها من قبل المستخدم العربي. السبب في ذلك أن كل العروض موجهة الى بلدان الغرب مثل الولايات المتحدة الامريكية او اوروبا . يتم اخبار الناشر أن هذا العرض موجه الى دولة معينة بحد ذاتها دون غيرها بالتالي أي تسويق لهذا العرض سوف لن ينجح للمستخدمين العرب.

    الضجة الكبيرة التي تقوم بها المواقع العربية من اجل جلب الزوار لصفحاتهم وخداع الكثير من الشباب الطامحين . تدلهم هذه المواقع على شركات CPA وتضعها لهم في قائمة ولكن لا يحصل المستخدم العربي على أي ارباح فيمل ويعود الى النقطة الصفر . او يمكنه قضاء وقت طويل داخل نفس المواقع التي تخدع المستخدم العربي من اجل تطوير مستواه في التسويق.

    لهذا فان اسلوب الخداع المستخدم هو ان الشركات المتوفرة هذه روابطها انتقال اليها قم بالتسجيل والعمل ولكن ان فشلت فأنت اما قليل الخبرة او تفتقر الى اساسيات التسويق . ابقى معنا وانتظر مقالاتنا الجديدة لكي نخدعك مرة اخرى لتكون احد جماهيرنا ممن يحقق لنا حركة مرور عالية ونحن سوف ندلك على عروض CPA جديدة.

    في النهاية سيكون الشخص الذي يطمح في الربح من CPA خالي الوفاض لأن العروض من الأساس غير مقدمة له وهذا يجعل الموقع الذي يروج لها يضع اعلانات جوجل ادسنس ويربح منها او يربح من طرق تسويقية محددة مثل الدورات الخاصة بالسيو او طرق الربح المختلفة .

    اغلب شركات CPA تعطي ارباح حقيقية ولكن يجب اولا ان يكون العرض موجه اليك لكي تضمن الربح بعد اتمام العملية التسويقية على اكمل وجه والا فلا حاجة لك . هناك شركات اخرى تقبل تسجيل الجميع لانها تحتاج الى الترويج نشر الروابط التي تساعد على تطوير مستوى صفحات الشركة وعند وصولها الى الشهرة يمكنها انتقاء الناشرين على حسب ما تريد هي .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة