كيف يمكن قياس Rich Snippets لأي موقع الكتروني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Rich Snippets يجب ان يكون خالي من الاخطاء للمواقع الالكتروني لان شكل ظهور موقعك في نتائج البحث يعتمد على هذه الجزئية المهمة … كيف يمكن اختبار او قياس اداء Rich Snippets الصحيح لصفحات الموقع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-15T19:54:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل صفحة موقع الكتروني وحسب تخصصها تقوم بعرض المحتوى الخاص بها لكي يظهر في نتائج جوجل للبحث بطريقة مختلفة عن الاخر وقد وضعت لكم مثالين احدهما داخل موقع سؤال وجواب والاخر لموقع يختص باضافة وعرض الوظائف لكي تتبين الصورة وسوف أدعمه بمثال ثالث اثناء كتابة الاجابة .

    الاداة التي تفحص البيانات المنظمة أي Rich Snippest تابعة الى جوجل ويمكن الدخول اليها عبر النقر على الرابط Structure Data Test .

    البيانات المنظمة سؤال وجواب

    عند وضع رابط صفحة من الاسئلة في سؤال وجواب اظهرت لنا البيانات المنظمة انها فعلا تابعة الى موقع سؤال وجواب وليست مقالة او صفحة عشوائية لذلك يتم الاجابة على الاسئلة المطروحة في هذا الموقع.

    اضافة وظائف

    كما تشاهدون في الصورة اعلاه فان الصفحة خاصة بأضافة وظائف وهي مقبولة لدى جوجل ويوجد فيها تحذير واحد حيث من المفروض اضافة الراتب الخاص بالوظيفة لكي تكتمل البيانات.

    موضوع

    الصورة أعلاه تعرض رابط مقال من منصة موضوع وتظهر البيانات المنظمة على انها مقالة وموقع الكتروني بالاضافة الى اخبار جوجل ان المحتوى المكتوب موجود داخل موسوعة والاخطاء التي تشاهدونها اعلاه والتحذيرات تخص تنسيق الوقت بالاضافة الى كيان ناقص في الصفحة وهذا يؤثر كثيرا لو تم منافستها من موقع اخر يحتوي على نفس البيانات المنظمة وخالي من الاخطاء يكتب بنفس الاسلوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة