ما الفرق بين Rich Snippets و Rich Results و Featured Snippets

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Rich Snippets هي القصاصات الغنية التي تظهر في المقالة بينما Results تخص المحتوى الاضافي اما المقتطفات المميزة فهي التي يدور حولها السؤال … ما الفرق بين هذه المصطلحات الثلاثة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-15T15:50:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Rich Snippets يعني المقتطفات الغنية التي تظهر في نتائج بحث جوجل والتي تعطي انطباع جميل ومعلومات اضافية وتضيف ميزة التفوق الناتج من جمالية النتيجة التي تؤدي الى النقر على رابط الصفحة وهي انواع مختلفة ولكل موقع مقتطفات غنية خاصة به حسب نوع المحتوى فمنها ما يخص الاحداق والمنتجات بالاضافة الى معلومات المقاطع الصوتية والفيديو والافلام والمسلسلات وغيرها.

    Rich Results هي المفهوم العام الشامل للمصلطح اعلاه Rich Snippets فعندما تنشئ موقع الكتروني يجب عليك اختيار احدى التخصصات المعروضة في هذه الصفحة البيانات او النتائج المنسقة فلكل موقع شفرات تظهر المحتوى بالشكل الذي تريد ان يظهر للمستخدمين من اجل جذبهم الى زيارة الصفحة وان كانت في نتائج متدنية في الصفحة الاولى.

    Featured Snippets هي المقتطفات المميزة التي تعطي نتيجة صفرية اي ان نتيجة البحث هي اجابة مختصرة لسؤال طرح على جوجل وتمت الاجابة عليه بالاستعانة بالمحتوى الذي توفره المواقع الالكترونية المختلفة وحسب تخصصها وعمق المقال والمعلومات المتوفرة فيه.

    موقع سؤال وجواب يعرض لكم اجابات لأسئلة كثيرة من هذا النوع فهي اما تظهر لكم في المقالات المتعلقة او يمكن استخدام محرك البحث الداخلي للموقع من اجل الحصول على اخر الاسئلة والاجابات عليها التي تغنيكم عن الحصول على المعلومة من مواقع اخرى كوننا نسعى الى تقديم جديد السيو وكيفية أعداد المواقع الالكترونية لكي تكون مناسبة للزائرين.

    هذه المقتطفات والنتائج التي تظهر في محركات البحث تحتاج الى منصة متقدمة المستوى وقوالب تحتوي على هذه الاكواد التي ينبغي اختبارها دائما والحصول على اخر التعديلات ان وجدت الاخطاء لأن هذا سوف يساعد في ظهور النتائج بشكل أفضل وان افضل المنصات التي تعرض عليك ما تريده هي منصة ووردبريس التي تعد الافضل من هذا النوع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة