ما هو اقصى عدد مكالمات واتساب والبث في فيسبوك ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

فيسبوك بالاضافة الى تطبيق واتساب يمكن ان تصل فيها المكالمات والبث المباشر لعدد كبير جدا وخاصة في المناسبات التي تعتبر عالمية مثل الأعياد ورأس السنة وما شابه ذلك.

كيف يمكن الحصول على إحصائيات لعدد المكالمات والرسائل على تطبيق واتساب والبث المباشر بالفيديو على فيسبوك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-03T16:10:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن معرفة الحد الاقصى الذي تصل إليه رسائل او مكالمات واتساب بالإضافة الى البث المباشر على فيسبوك وغيرها من الاحصائيات التابعة الى تطبيقات ومنصات هذه الشركة يتم من خلال المناسبات وأبرز الاحصائيات يمكننا ان نحصل عليها في هذه الفترة لأسباب كثيرة وهي انتشار الانترنت في كل العالم وشهرة هذه المنصات والتطبيقات التابعة الى شركة فيسبوك مع وجود فيروس كورونا الذي منع الكثير من الناس من الخروج وزيارة الأقارب او الاستمتاع بالهواء الطلق.

    الاحصائيات الت سوف نعرضها عليكم ليست دقيقة جدا لان فيسبوك لا تعطي ارقام دقيقة وانما اقرب الى الصحة وبالتالي لا يكون مصدرها خارج هذه الشركة لأنها الاحق في عرض الاحصائيات الخاصة بعدد الرسائل والمكالمات وغيرها من الأشياء داخل منصتها الشهيرة والاحصائيات المعروضة ادناه تخص ليلة رأس السنة للعام الماضي 2021 وهي كالتالي :

    1. عدد المكالمات التي جرت في هذا اليوم دخل تطبيق واتساب أكثر من 1.4 مليار مكالمة وهي ضعف العدد الذي جرى في العام الماضي ولنفس المناسبة رأس السنة الميلادية 2020.
    2. لم يتم ذكر رقم مكالمات الفيديو الجماعية داخل تطبيق ماسنجر التابع الى شركة فيسبوك لكن اكتفت الشركة بقولها ان العدد الخاص بالمكالمات الجماعية بالفيديو هو ضعف العام الماضي.
    3. العرض المباشر على فيسبوك تجاوز عدده 55 مليون مرة في رأس السنة لهذا العام ويعتبر هذا الرقم طفرة كبيرة جدا منها ما هو عام ومنها ما هو خاص بعائلة معينة داخل المجموعات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة