ما هو برج شهر 2 من بين الابراج ؟ كيف اتعرف عليه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكنني معرفة برجي من تاريخ ميلادي ؟ ما هو برج الشهر 2 أو الثاني هل الطريقة الخاصة بمعرفة الابراج سهلة ام تحتاج الى خبرة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-13T18:27:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشهر 2 فبراير او شباط يشترك فيه برجين وهما الحوت الذي يبدأ فيه البرج من 19 الى 31 من الشهر الثاني وتكلمنا عن بعض الخصائص المهمة لهذا البرج يمكن ايجادها في اجابتي على السؤال : ما هو برج شهر 3 ؟ كيفية معرفة برجي من تاريخ الميلاد اما برج الدلو فسوف نعطيكم التفاصيل عنه في الفقرة ادناه.

    برج الدلو يبدأ في الشهر الثاني شباط من اليوم 1 الى 18 وهو من الابراج الهوائية المتقلبة الذب لا يتوافق بسهولة مع الابراج الاخرى لهذا يعتبر طبع الدلو الكثير من مواليد الابراج الاخرى غامضة ويعتبره البعض متحجر القلب ولا يحب بسهولة بل يمكن ان يكون صديق جيد لا أكثر.

    برج الدلو من الابراج الهوائية ذو القطبية الموجبة والجودة الثبتة يتحكم به كوكب اورانوس ويحتل المرتبة الحادية عشر من بين الابراج الشمسية لونه الروحي زرقة السماء والحجر الكريم جالب الحظ له هو الجمشت يمكن ان يعيش اجمل ايام حبه مع القوس وزهرته المفضلة هي الاوركيد.

    تقريبا انهينا كل الابراج حسب الشهور والخلاصة ان كل شهر حصته برجين وليس برج واحد وان البرج الذي يخص كل شخص لا يعتمد على الشهر فقط وانما على تاريخ الميلاد بالاضافة الى الشهر وهي تدور وتتكرر على عكس الابراج الصينية التي تعتمد على سنة الميلاد للأشخاص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة