ما هو دور المقتطفات المميزة في حصول صفحاتك على تصنيف أفضل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن للمقتطفات المميزة ان تجيب على اسئلة بسيطة ضمن عملية البحث بحيث يمكن استخدامها لزيادة ثقة جوجل والمستخدمين بصفحات موقعك … كيف يمكن تحسين المقتطفات المميزة لموقعي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-26T12:12:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    دور المقتطفات المميزة في حصولك على نتيجة متقدمة والتي تسمى الصفرية أو الموقع صفر وتحصل على جميع الزوار الباحثين عن كلمة مفتاحية معينة :

    المقتطفات المميزة Feateured Snippest يمكن ان تساهم كثيرا في الارتقاء بالموقع الى النتيجة الاولى عبر اتباع بعض الارشادات التي يمكن ان تستهدفها لتظهر كنتيجة مميزة داخل محرك البحث ويمكنك الحصول عليها عبر كتابة بعض الاشياء المهمة في المقال لأنها هي التي سوف تظهر وكالتالي :

    1. اجعل كل فقرة داخل المقال الذي تكتبه عبارة عن اجابة لسؤال معين ويجب ان تضيغها قواعديا اما لتكون اجابة لسؤال وضعته أنت كعنوان ثانوية او تكون اجابة بدون سؤال.
    2. القوائم النقطية والمرقمة التي تشمل كلمات معينة مثل (طريقة , انواع , افضل , احسن , أشهر ) هذه القوا~م ليست بالضرورة ان تكون مختصرة بل يمكنان تكون رؤوس لشرح اخر يتضمنها .
    3. الاجابات على اسئلة مثل (ما هو , لماذا , أين , متى ) وغيرها التي تكون في العنوان الرئيسي أو العناوين الفرعية وتكون خالية من الاخطاء الاملائية .
    4. التعاريف فعندما تكتب عن شيء يجب ان تعرف كل المصطلحات التي تتكلم عنها وتكتب في العنوان الثانوي تعريف الكلمة أو يمكنك الكتابة ضمن الفقرة ولكن التي تكون اجابة للعنوان الثانوي هي الاكثر شمولا.
    5. كلما كان المحتوى الذي تكتبه جديد على محركات البحث من ناحية الفكرة او المضمون ازدادت فرصة ترشيحه ليكون ضمن المقتطفات المميزة اكثر من المحتوى الموجود سابقا حتى وان كنت قد كتبته بطريقة أفضل.
    6. هناك اشياء يطلبها المستخدمين وتكون اجابتها سريعة والتي تتضمن تاريخ أو عدد وربما سعر وحتى موعد وتاريخ او نتيجة سوف تؤهلك للظهور في النتيجة الصفرية.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة