ما هي أكثر قنوات youtube ربحا على مستوى العالم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

قنوات يوتيوب من اجل ان تزداد ارباحها من جوجل ادسنس تعتمد على عوامل كثيرة منها عدد مشاهدات مقاطع الفيديو ومصدر الزوار بالاضافة الى نوع المحتوى الذي يتم تقديمه من اجل انتشار القناة وابقاء الزوار فيها.

ما هي اكثر قنوات يوتيوب التي تعتبر أرباحها كبيرة مقارنة مع باقي القنوات التي تعتبر متواضعة لو تم مقارنتها مع هذه القنوات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-11T11:30:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اكثر القنوات العالمية من حيث الأرباح على منصة youtube :

    القناة التي تربح اكثر يجب ان تتوفر فيها عوامل عديدة منها المحتوى الدائم والمرغوب من قبل عامة الناس بالاضافة الى البلدان الخاصة بزيارة هذا المحتوى وظهور اعلانات مناسبة لهم وعدد المشاهدات اليومية لمقاطع الفيديو هذه لكي يتم تحقيق أعلى نسبة من الأرباح المقدرة واشهر هذه القنوات هي :

    1. T-Series عدد المشتركين فيها يتجاوز 155 مليون مشترك وتحقق يوميا أكثر من 132 مليون مشاهدة فيكون السعر المخمن للأرباح الشهرية هو مليون دولار أمريكي وهي قناة متخصصة بعرض الافلام والمقاطع والاخبار عن اخر او احدث ما انتجت السينما.
    2. القناة الهندية SET India المهتمة في مجال الاخبار الفنية المصورة عدد مشتركيها 84 مليون أرباحها الشهرية المقدرة 800000 دولار أمريكي ويشاهد محتواها من الهند والبلدان المحيطة بها التي تهتم بالفن الهندي من حيث الدراما والسينما ولقاء الفنانين .
    3. WWE قناة المصارعة الحرة التي يحبها اغلب عشاق الرياضة والقتال في العالم لديها 67 مليون مشترك وتقدر أرباحها الشهرية حوالي 400000 دولار أمريكي بحيث وصلت يوما ما مشاهدات المقاطع التي تنشرها اكثر من 50 مليار مشاهدة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة