ما هي أكثر مقاطع يوتيوب مشاهدة الى الان ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان مقاطع يوتيوب عندما يتم تصنيفها على انها اكثر مشاهدة فهذا لا يتم في يوم وليلة وانما من خلال سنوات من نشر هذه المقاطع لان مشاهدة لاكثر من ملياري شخص مثلا والتي يمكن ان تكون اكثر من نصف العالم ممن يمتلكون انترنت في ان واحد يمكن ان تكون صعبة.

ما هي اكثر مقاطع  يوتيوب مشاهدة وكيف حصل على هذا الرقم الكبير الذي جعله في التصنيف الاول عالميا ؟

إجابات ( 2 )

    0
    2021-03-21T16:42:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اكثر مقاطع يوتيوب مشاهدة الى الان على الاغلب تكون اغاني أو برامج اطفال لانها كثيرة التكرار يوميا وتصل هذه المشاهدات الى المليارات ولا زالت جارية الى اليوم وجميعها تقريبا باللغة الانجليزية ودائما ما يبحث العالم الغربي عن المميز والجديد في الدخول اليه وخاصة الاعمال التي يصرف عليها اموال كثيرة في التسجيل والمونتاج لهذا سوف ندرج لكم مقاطع الفيديو الافضل ونضع لكم روابطها بالاضافة الى الصورة التي توضح لكم كل مقطع فيديو وعدد المشاهدات الخاصة به وهي كالتالي :

    اكثر مقاطع يوتيوب مشاهدة

    Baby Shark Dance

    اغنية تعني الطفل القرش وهي من اغاني الاطفال الراقصة التي يفضلها الكثير من الاطفال حول العالم من ضمنهم العرب والاجانب وهذا سبب انتشارها وتطورها بسرعة وتم رفعها منذ الشهر السادس لعام 2016.

    Despacito

    اغنية لاتينية مميزة تم إطلاقها في سنة 2017 وسمعها اغلب محبي هذا الفن ويمكن ان يكون معدل المشاهدة لعدد سكان العالم بواقع مرة واحدة او أكثر .

    Shape of You

    اغنية تحفيزية جميلة تختص بعالم الرياضة ربما عرضت كثيرا في الصالات الرياضية حول العالم واستمعها محبي التحفيز والنشاط بالاضافة الى كلماتها الجميلة حيث تم اطلاقها قبل اربعة سنوات.

    أفضل إجابة
    0
    2021-03-21T16:57:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    See You Again

    هناك الكثير من الاغاني التي تدخل الى قلوب الناس من ضمنها هذه الاغنية التي تمزج بين الرومانسية والراب معا وهي تعمل منذ عام 2015.

    Johny Johny Yes Papa

    من اغاني الاطفال التي اشتهرت مع بيبي شارك ولكن الاخيرة تغلبت عليها بعدد المشاهدات ولكنها ليست قاصرة اذ تعدت حاجز 5 مليار مشاهدة على الان.

    Masha and The Bear

    ماشا والدب هي احدى المسلسلات الكرتونية الجميلة التي يحبها الاطفال وخصوصا البنات وإن الحلقة رقم 14 منها تخطت حاجز 4 مليار مشاهدة كما نشاهد في الرابط اعلاه وان الحلقة باللغة الروسية وتمت ترجمتها الى لغات كثيرة ودبلجتها ايضا الى العربية.

    Uptown Funk

    العالم الغربي يعشق الاغاني التي تحتوي شيئين مهمين وهي الغناء بشكل جماعي وعمل حركات راقصة جميلة تجمع بين الرومانسية والكوميديا والمتعة وهذا ما يتوفر في هذه الاغنية.

    GANGNAM STYLE

    الاغنية الكورية هذه تصدرت المشاهدات العالمية خاصة انها الاقدم من بين جميع مقاطع الفيديو هذه واحبها كل العالم ولكنها لا زالت في ترتيب اول عشرة مقاطع فيديو مشاهدة الى الان.

    Учим цвета

    مقطع فيديو باللغة الروسية موجه للاطفال يقترب الان من 4 مليار مشاهدة وهدفه تعليم الاطفال بواسطة البيض لتقريب الصورة بشكل اوضح إلى الأطفال.

    Bath Song

    من اجمل اغاني الاطفال باللغة الانجليزية تعلمهم طريقة الذهاب الى الحمام والتصرف بشكل صحيح وتحتوي على مزيج من لحن اغنية بيبي شارك وان من صممه ذكي جدا لانه عرف الطريقة التي يجتذب فيها المشاهدات بشكل صحيح.

‫أضف إجابة