ما هي أهم الادوات لمقارنة عرض CPA مع عروض شركات اخرى ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كما في مجال السيو يوجد ادوات فان مجال CPA ايضا لديه ادوات مميزة يمكنمقارنة اي عرض مع عروض تابعة لشركات اخرى لكي تختار الانسب لك .

ما هي افضل هذه الادوات وكيف يمكن عمل مقارنة لمنتج مطلوب منك الترويج له واختيار الانسب بالنسبة اليك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T23:42:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن اختيار عروض CPA المناسبة عبر مراقبة اهم الكلمات المفتاحية وحجم البحث الشهري عليها . على سبيل المثال يوجد عرض تطبيق العاب يراد تثبيته قد يكون الطلب على العاب من نوع معين قليل نسبيا ولكن لو كان هناك تطبيق يخص الصور والتعديل عليها او تحريرها فسيكون التسويق له افضل.

    لهذا اضع لكم ثلاثة ادوات مجانية يمكن مقارنة حجم الطلب على المنتجات او العروض من اجل التسويق بالعمولة ومعرفة ما تحتاج اليها طلبات البحث المختلفة واهمها :

    1- Google Keyword Planner

    هذه الخدمة من جوجل ادووردز بحيث يمكنك معرفة حجم البحث عن أي كلمة مفتاحية بالاضافة الى سعر النقرة في اعلانات جوجل ادسنس فكلما زادت سعر النقرة هذا يعني ان العرض المراد التسويق له عبر خدمات او شركات CPA مهم جدا ويستحق الحصول عليه وصناعة المحتوى المناسب له .

    2- Google Trends

    في هذه الصفحة التي يمكن تغييرها الى اي بلد متوفر يمكنك معرفة ماذا يبحث الزوار ضمن هذه البلدان للتوصل الى ما يحتاجون اليه ولكن اغلب ما يبحثون عنه هي صفحات الفنانين او الاخبار السياسية والاجتماعية وعلى الاغلب مباريات كرة القدم ولكن قد تصدف اي عملية بحث قد تساعدك على الترويج لما تحتاج ان تحصل منها على نسبة عالية من الزيارات.

    3- Lycos Top 50

    محرك بحث متميز جدا من حيث البحث عن افضل العروض داخله ومعرفة جديد الطلبات او الاعلانات التي تجري على عروض التسويق بالعمولة بحيث يمكنك معرفة المؤشرات إلى اي كفة تميل قبل ان تختار العرض المراد التسويق له والحصول على عملاء مميزين يمكن من خلالهم الربح من عروض CPA المتوفرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة