ما هي انواع المقتطفات المميزة التي ظهرت حديثا عام 2021 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

قرأت الكثير عن المقتطفات المميزة في موقع سؤال وجواب وعرفت عنها ولكن هل توجد انواع مستحدثة من هذه المقتطفات هذا العام ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-09T16:38:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أنواع المقتطفات المميزة التي استحدثت في عام 2021 هي :

    1- اسمع هذا بصوت عال 

    احدى اهم المقتطفات المميزة المستحدثة في عام 2021 هو الزر Hear this out loud والذي يمكن الضغط عليه من نتيجة بحث جوجل التي تظهر في المقتطفات المميزة ويمكنك سماع ما تريد البحث عنه بدلا من القراءة مع جود المحتوى النصي في الصفحة ويمكنك مشاهدة هذا المقتطف في الصورة ادناه.

    شاهد كيف يظهر المقتطف عبر مقطع الفيديو : https://twitter.com/i/status/1399683857700376581

    2- الصفحة أيضا مغطاة بالرؤوس 

    هذا النوع من المقتطفات المميزة Also covered on this page بالاضافة الى اظهار النص يؤدي الى اخبارك ان هناك عناوين فرعية ضمن هذا المقال يمكنك الانتقال اليها وقرائتها كونها متعلقة بما تبحث عنه ويمكن ان توضح الصورة ادناه ما نعنيه ولكن كمحتوى عربي اجد ان هذا النوع من المقتطفات يحتاج وقت لتفعيله في المحتوى العربي والمحتويات في اللغات الاخرى.

    المقتطفات المميزة

    3- الاسئلة الاكثر شيوعا Faqs

    المحتوى الاجنبي كان السباق بأعتماد هذه التقنية المميزة وكانت موجودة دائما في صفحات المواقع التي تعرض المنتجات والخدمات ولكنها يمكن ان تكون موجودة في أغلب المقالات والصفحات الاخرى التي يمكنك اضافتها ككتلة عبر اضافات السيو ولا يوجد لها حدود ولكن في تحديثات جوجل الاخيرة قررت اظهار سؤالين ضمن هذه الاسئلة.

    الخلاصة :

    جوجل تحاول ابتكار مقتطفات مميزة جديدة لانها تحث مطوري المواقع الالكترونية الى تحسين الشفرات البرمجية في المواقع وتقليل الاخطاء البرمجية فيها والحفاظ على سرعتها في التحميل لأن الزائر في هذا الوقت يحتاج الى مواقع ذات جودة عالية بالاضافة الى المحتوى النصي والميديا المنشورة في هذه المواقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة