ما هي اهم الاعدادات بعد انشاء قناة على يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا يتوقف انشاء قنوات يوتيوب ابدا لان القرارات التي يتخذها المستخدمين لعالم الانترنت وعددهم بالمليارات يمكن ان تكون متتابعة ونجد انشاء قنوات جديدة على يوتيوب يوميا.

ما هي الخطوات التي يمكن ان اعملها من اجل اعداد القناة وتهيئتها لاستقبال مقاطع الفيديو والمتابعين على هذه المنصة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-02T16:26:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الإعدادات الطبيعية التي يقوم بها أي شخص يمكن أن تكون معروفة وهي عمل غلاف مناسب للقناة ورفع صورة شخصية والاعدادات الخارجية لها مع وضع كل وسائل الاتصال خاصة السوشيال ميديا لكي تكون قناتك كاملة وخاصة بعد رفع أول مقطع فيديو لك ليكون البداية لعمل مشترك بينك وبين شركة جوجل التي تملك منصة يوتيوب.

    الإعدادات المتقدمة للقناة على يوتيوب التي يحتاج إليها الجميع هي :

    1. تحديد بلدك مهم جدا لكي تتمكن من جذب مشاهدين من نفس البلد لو كان الاهتمام منصب اليهم كذلك امكانية التسجيل في جوجل ادسنس واستلام الاموال مستقبلا.
    2. لكل قناة على يوتيوب تخصص وان القنوات المتخصصة يجب ان تحتوي على كلمات مفتاحية رئيسية يتمحور المحتوى حولها لذلك يجب وضع هذه الكلمات لكي تتقدم الفيديوهات المتخصصة وتحتل مكانة جيدة مستقبلا.
    3. اضافة موقعك الإلكتروني الى القناة لانه يساعد على التواصل معك اسرع والحصول على زيارات من يوتيوب مع إمكانية تحويل المشتركين والمشاهدات منه.
    4. ان كنت تمتلك قنوات اخرى أو عمل تبادل مع منشئي محتوى اخرين يمكنك ادراج توصيات القنوات الاخرى داخل صفحة قناتك والحصول على إمكانية زيارة متبادلة بينكم.
    5. ادرج القناة في تحليلات جوجل لكي تحقق اقصى استفادة منها خاصة الكلمات المفتاحية التي تظهر فيها فيديوهاتك ولكنها لا تحصل على زيارات كافية لكي تعمل على تحسين محتواك والسيو الخاص بك مستقبلا.
    6. التحكم بمواضع ظهور الاعلانات بشكل غير مزعج للمشاهدين هذا يساعدك على ربح اموال اكثر بدون حصول نفور كبير لكل مشاهد أو مشترك داخل قناتك.
    7. اظهار عداد المشتركين مهم جدا لانه يساعدك على الحصول على المزيد وزيادة ثقة المشتركين والمشاهدين في قناتك .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة