ما هي تقنية LiDAR الموجودة في هواتف ايفون 12 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تقنية LiDAR تم التحدث عنها كثيرا عندما يتم استعراض المواصفات الخاصة بأجهزة ايفون 12 وهذه التقنية موجودة في الاصدار برو بحيث يمكن ان تجعل عملية البيع الخاصة به كبيرة من اجل وجودها.

ما هي الوظيفة الاساسية لتقنية LiDAR التي تم وضعها في هواتف ايفون 12 وكيف يمكن الاستفادة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T12:54:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    LiDAR هو مستشعر الصورة ثلاثي الابعاد يقوم بعمل تضخيم لكل تفاصيل الصورة ويقوم قياس المسافة بين الكاميرا والاشياء المراد تصويرها وهذه الميزة تم ادراجها في اجهزة شركة ابل وهي كل من ايباد برو 2020 بالاضافة الى ايفون 12 برو.

    LIDAR

    كما ان هواتف ايفون بالتزامن مع هذه الميزة تم وضع مستشعرات من اجل اخراج الصور الليلية بوضوح عالي جدا ولا يوجد حاجة الى الاضاءة وهذا ما جعل الكفة تدور بين نصيحة الخبراء بعدم شراء منتجات شركة ابل لهذا الاصدار من اجهزة ايفون الى الرغية الشديدة بأقتناء ايفون 12.

    اذن نتوصل الى ان جهاز ايفون 12 برو يمتلك ميزة دعم اتصالات الجيل الخامس مع ميزة LiDAR بالاضافة الى تحسين التصوير في الوضع الليلي وان الكاميرا هي سر نجاح اي هاتف وخصوصا ان كان من شركة مرموقة مثل ابل.

    الحدث الرئيسي الذي اقامته شركة ابل كشفت فيه كل شيء ولكن تحليل الخبراء لهذه الميزات المضافة جعلت الكثير منهم يتراجعون ويتحولون من حالة الذم الى المديح لان هذه الميزات الى الان غير متوفرة في هواتف لشركات وعلامات تجارية كبيرة رغم امكاناتها الهائلة مثل هواوي وشاومي وسامسونج وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة