ما هي خدمة FastPay وما اهميتها في العراق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خدمة FastPay من خدمات تحويل واستلام الاموال والشراء عبر الانترنت داخل العراق وانت في منزلك او الشارع ولا تحتاج الى اكثر من الهاتف الذكي والتطبيق بحيث يمكنك فعل ما تريد عبر هذه الخدمة لو كنت تمتلك رصيد .

كيف يمكن استخدام فاست بي أو FastPay بحيث نستطيع الاستفادة منها في التعاملات المالية التي تجري داخل العراق؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-02T16:46:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    FastPay هي خدمة دفع الكتروني تخص السحب والايداع مع التحكم بالاموال والاشتراك بالانترنت بالاضافة الى شراء رصيد الهواتف الذكية لأي شركة اتصالات تتعامل معها بحيث تعتبر فاست بي من الطرق المميزة جدا التي يمكن الاستفادة منها خاصة لو كنت تاجر أو زيون وحتى لديك تعاملات مالية مختلفة .

    اقرأ أيضا : ما هي آسيا حوالة وكيف يمكن ارسال او استقبال الاموال عن طريقها ؟

    خدمة فاست بي

    لو كنت على سبيل المثال احد مقدمي الخدمات في العراق سواء كانت الكترونية أو غيرها يمكنك طلب ايداع الاموال من الطرف الآخر عبر فاست بي فإما أن تذهب الى أحد وكلاء هذه الخدمة وتحويل المبالغ المالية اليه أو يمكنك ان تمتلك التطبيق وتدفع بنفسك وتنقلها الى محفظة الطرف الآخر .

    استفد من الاجابة : ZainCash خدمة التعاملات المالية الافضل على مستوى العراق

    التجارة الالكترونية الى الآن غير نشيطة في العراق ولكنها سوف تنشط عاجلا ام اجلا لهذا فإن طرق الدفع قليلة بالتالي سوف يضطر الزبائن بالاضافة الى التجار بالتعامل مع هذه الخدمات لأننا لا نمتلك خدمات دفع الكتروني عالمي مثل باي بال او سكريل وغيرها لهذا فأن فاست بي لهذا مستقبل كبير داخل العراق.

    لو كنت تاجر او بائع وحتى زبون يمكنك أن تتعامل عن طريق هذه الشركة التي بدأت تتطور كثيرا الى جانب توطين رواتب الموظفين في المستقبل القريب لكي تتمكن من سحب الأموال بأقل تكلفة بحيث يمكنك تفحص رصيدك خاصة في فترة استلام الراتب ومعرفة ان زاد رصيدك او بقي على حاله .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة