ما هي صحة اعتماد الاتصالات من نوع 6G ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اتصالات الجيل الخامس الى الان لم تعتمد الا في عدد قليل من ابلدان في العالم واعتمادها فقط في البلدان المتطورة القريبة على الولايات المتحدة الامريكية ويقال ان الصين بدأت تعتمد على الجيل السادس.

ما صحة ان الصين سوف تعتمد على تقنية الاتصال 6G هل هي فرقعة اعلامية ام ان الشركات والحكومة الصينية جادة في ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-16T17:17:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الصين تطلق قمر صناعي من اجل تجربة اتصالات الجيل السادس 6G التي ستكون حسب الاخبار اسرع بمائة مرة من الجيل الخامس الذي لم ينتشر الى الان الا في بعض البلدان وهذه التقنية يمكن ان تسبق فيها الصين بلدان العالم بالكامل.

    القمر الصناعي الذي أطلقته جامعة العلوم والتكنولوجيا UESTC يحتوي على ستشعرات بصرية من اجل كشف الفيضانات والحرائق في حال اندلاعها والاسراع في اتخاذ الاجراءات اللازمة قبل ان فوات الاوان في خطوة استباقية منها بمساعدة التطور التقني المتوفر.

    مشكلة الجيل الخامس بين الصين والولايات المتحدة الامريكية لا تشكل خطر على الشعب الصيني الذي بدأ يصعد على هرم التطور ولا يحتاج الى بلدان اخرى في مشاركة التقنية وهذا ما جعل الصين تفكر في الاستقلال من ناحية المبادرة التقنية بعد ان كانت تعتمد على غيرها.

    هذا يدل على ان الصين سوف تكون قطب اخر للعالم وتبدأ من الجهة الشرقية في كسب ود الجيران والبلدان القريبة عليها مع الشرق الاوسط لان الولا يات المتحدة الامريكية غير جادة في التعامل مع بلدان عرية واسيوية كثيرة في الوقت الحالي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة