ما هي فرصة تحقيق الارباح من شركات Content Lockers

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العروض الخاصة بنظام CPA تسمى قفل المحتوى عندما يكون العرض مخصص الى كل بلد على حدة ولكن فرصة اربح منها كبيرة وهي مخصصة لمن جرب الطريقة .

ما هي فرص الحصول على الارباح من هذه الشركات بحيث يمكن ضمان تسويق المنتجات بالاضافة الى العروض الممنوحة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T12:18:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فرصة تحقيق الارباح من المحتوى المقفول كبيرة جدا . لان المسوق يحتاج الى كتابة محتوى مميز يشد الزوار او القارئين داخل مدونته بحيث يحيلهم الى رابط CPA يخبرهم عن سر معين او يوجد كتاب محدد يجب ان يتم تحميله للبدء في مشوار معين. هذا الكتاب او المحتوى مهما كان نوعه فهو مقفول ولا يمكن الوصول اليه مباشرة .

    هذا الشخص مطلوب منه ادراج بياناته الشخصية مثل البريد الالكتروني او يظهر له استبيان او طلب التسجيل في موقع معين ضمن الصفحة نفسها ومن ثم جلب كود معين وادراجه في الصفحة الاخرى . بعد اتمام هذا الفعل سوف يجد المحتوى ظاهر أمامه بحيث يمكن الحصول عليه.

    الشخص المهتم حصل على ما يريد بعد مجهود حتى وان كان بسيط والمعلن نجح في الحصول على بيانات او عضوية هذا الشخص لهذا عليه دفع الأموال الى الشركة الوسيطة بين المعلن والمسوق بالتالي فان الشركة سوف تستقطع جزء من هذه الارباح لها وتحول الباقي الى المسوق الذي جاء الزائر او العميل عن طريقه.

    اصبح التسويق عن طريق التعليقات او الردود وحتى وسائل التواصل الاجتماعي فعل غير موثوق . لهذا فان الحاجة الماسة سوف تكون الى موقع يمكنه كتابة المقالات القادرة على الفهرسة في نتائج جوجل الاولى . الزائر يمكنه القدوم الى هذا الموقع الموثوق ومن ثم يقوم بالفعل الذي تريده . كما أن المسوق يحتاج الى عرض للتسويق له ضمن مقال محدد او كرابط ثابت داخل المدونة المتخصصة . يمكن إنشاء رابط وعمل اعلان بنري له في مقدمة المدونة او على الجانب ويكون ثابت لجذب اكبر عدد ممكن من الزوار المهتمين.

    مثل هذه العروض تحتاج الى دراسة من الناشرين إذ لا تستحق بعض العروض أي مجهود قد تبذله وتخسر سمعتك امام الزوار . لهذا فإن العروض المربحة يمكنك العمل عليها وإلا فلا داعي نهائيا الى عمل عروض لاعلانات تكسب منها سنتات ويفضل الابقاء على المدونة نظيفة من عروض لا فائدة لها قد تتطلب عشرات المهتمين قبل ان تحصل على دولار واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة