ما هي فروع ويسترن يونيون الموجودة داخل العراق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ويسترن يونيون تنتشر في العراق ولكن الاستعلام عن الفروع داخل العراق معناه اننا نحتاج الى اقرب وكيل لهذه الشركة قريب عن منطقة السكن لكي لا نتكبد عناء الذهاب الى الاماكن البعيدة … أين اجد فروع ويسترن يونيون في العراق ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-30T23:24:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة ويسترن يونون تتواجد في العراق بقوة . ان الغرض من تحويل الاموال عبر هذه الخدمة هو وجود الكثير من المهاجرين خارج العراق. اسباب اخرى تجعل هذه الخدمة فعالة وهي الدراسة خارج العراق التي نشطت كثيرا خلال هذه السنوات . هناك اضافة جديدة وهي ان العمالة الاجنبية ازدادت وهم من يستخدمونها لتحويل الاموال الى اهاليهم او عوائلهم.

    هذا يجعل الكثير يسال عن فروع ويسترن يونون واماكن تواجدها في محافظات العراق المختلفة . الطريقة التي يمكنك ايجاد الفروع او الوكلاء لهذه الشركة هي من داخل الموقع الرسمي ويسترن يونيون عبر زيارة الرابط Find Locations . بعد الدخول الى الموقع عبر هذا الرابط يمكنك متابعة الشرح بالصور ادناه.

    ايجاد موقع في ويسترن يونيون

    الصورة اعلاه تشرح نفسها عبر اختيار البلد وبالتأكيد سيكون العراق ومن ثم كتابة اسم المدينة والضغط على علامة البحث لكي تظهر لك كل الفروع او وكلاء خدمة الحوالة المالية العالمية هذه .

    كل المواقع داخل بغداد ويسترن يونيون

    نلاحظ على اليسار ظهرت لنا خريطة تبين لنا كل وكلاء ويسترن يونيون داخل بغداد . الترتيب يكون استنادا الى كون الوكيل يعمل في هذه الساعة ام لا . بالاضافة الى وجود عامل اخر وهو اقرب وكيل اليك سيكون في المقدمة . عن نفسي بحثت عن الوكلاء أو الفروع في ساعة متأخرة من الليل وهي تقريبا الساعة العاشرة مساءا .

    النتيجة ظهرت لي احد فروع ويسترن يونيون يعمل لحد الساعة 11 ليلا . باقي الفروع مغلقة في الوقت الحالي فكان هذا الفرع ذو الاولوية القصوى فكان ترتيبه الاول. لو بحثنا صباحا وجميع الفروع تعمل مثلا سوف يقدم لك اما الفرع الرئيسي لمجموعة البنوك والوكلاء او يعتمد على اقرب نقطة اليك.

    الاتجاهات

    الصورة التي تبين لك الفروع تحتوي على زر يسمى Directions وترجمتها الاتجاهات . سوف تظهر لك مكانك على الخريطة بالاضافة الى مكان الفرع او الوكيل. سيظهر لك الكثير من الخيارات والطرق التي تمكنك من الوصول الى المكان بالاضافة الى الزمن الذي ستقطعه ويتم بصورة تقديرية.

    هذا يساعدنا على الوصول بسرعة واكمال تعاملاتنا المالية داخل فروع ويسترن يونيون في العراق سواء كنا نريد ارسال الاموال او استلامها. الصورة الاخيرة ادناه تجربة لاختيار محافظة كربلاء لتظهر لنا كل الفروع داخل المحافظة وانت بدورك تستطيع كتابة اسم المحافظة التي تسكن فيها وتطبيق الشرح اعلاه.

    موقع ويسترن يونون العراق كربلاء

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة