ما هي فوائد الانفوجرافيك التي يمكننا الحصول عليها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الانفوجرافيك لها فوائد عميقة لانها تختصر لنا قراءة مقالات طويلة للحصول على معلومات قليلة ربما نحتاج اليها … ما هي الفوائد الاخرى لفكرة الانفوجرافيك التي تساعدنا في زيادة ثقافتنا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-29T18:39:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فوائد الانفوجرافيك في عالم الويب هي :

    1- لفت الانظار

    بما ان الصورة مصممة على يد شخص محترف والبيانات المعروضة بالالوان والصور والبيانات منسقة ومنظمة فانه سهل لفت النظر من قبل الجمهور وخاصة ان كانت الانفوجرافيك تعرض في الصفحة الرئيسية وبالاخص الجديدة منها التي تحتاج الاشهار او عرض خمسة منها في القوائم الجانبية مثلا.

    2- يثير الفضول

    الناس تميل الى الصور اكثر من الكتابة لانها مريحة للعين ويمكن التمعن بالنظر اليها لذلك سوف تصل رسالتك ومعلومتك بشكل واضح وليس فقط ذلك فان نسبة ترسيخها في اذهان القارئين ستكون كبيرة جدا خاصة ان كانت الصور والخطوط كبيرة ومميزة يمكن ان تعطي طابع جمالي.

    3- سهولة المشاركة

    لو اعجب أي مستخدم الانفوجرافيك المعروض على موقعك غبامكانه مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا يوفر لك انتشار كبير وشهرة اوسع لموقعك لأنك كمصمم يتوجب عليك وضع أسمك او حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعك الالكتروني ان وجد.

    4- اختصار المحتوى

    الانفوجرافيك سوف يختصر محتوى كبير وبيانات معروضة في العديد من الصفحات على الانترنت وربما تكون بلغات متعددة ولولا تصميمك وعرضك لهذا الانفوجرافيك لما وصلت هذه المعلومات الى جمهورك القاريء والمتعطش للمعلومات فتكون أنت صاحب الفضل عليهم وتنال ثقتهم.

    5- عمل تواصل مع الجمهور

    عندما يعجب جمهورك بالتصاميم التي تنشرها على موقعك بخصوص الصور والانفوجرافيك فسوف ينتظر جديدك وربما يطلب منك تصاميم تخص مواضيع يطلبها كما يحدث مع منشئي المحتوى في المدونات بالاضافة الى يوتيوب لان هذا يساعدهم في الحصول على معلومة سريعة ودقيقة.

    6- تطوير المنصة التي تستضيفه

    يمكنك نشر الانفوجرافيك المصمم عن طريقك الى Pinterest التي تعد من مواقع نشر الصور العالمية ذات شهرة كبيرة لدى العرب أيضا ومنها يتم فهرستها في صور محركات البحث مثل جوجل و Bing وهذا سوف يجلب لك زوار من مختلف المنصات وبطرق بحث مختلفة فيساهم في تطوير موقعك الالكتروني.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة