ما هي مميزات وعيوب ادوات تجميع المحتوى ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من اجل استخراج المحتوى من المواقع الالكترونية المختلفة من اجل تحليلها ربما لاغراض تجارية او المنافسة وحتى تحليلها يوجد طريقة تسمى ادوات تجميع المحتوى.

ما هي المميزات والعيوب التي يمكن ان تواجهني وانا استخدام ادوات تجميع المحتوى في استخراج بيانات صفحات مواقع الويب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T16:06:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اجبت في سؤال سابق عن مميزات وعيوب ادوات كشط المحتوى والان جء الدور على ادوات اخرى تخص تجميع المحتوى والبيانات من المواقع الالكترونية والمنصات المختلفة وسوف تكون هذه الايجابيات والسلبيات مهمة جدا من اجل تحديد وجهتك واختيار الطريقة المناسبة لك .

    مميزات وايجابيات ادوات تجميع المحتوى :

    1. الكثير من الادوات المستخدمة في تجميع المحتوة يمكن من خلالها عمل تخصيص للمحتوى وادراجه في أقسام مختلفة وهذا يسبب تفاعل وتقسيم للمحتوى وتوجيه الزائرين الى المحتوى المناسب لهم.
    2. إن هذه الطريقة باستخدام تقنيات السيو والنشر في مواقع التواصل الاجتماعي سوف يساهم كثيرا في ايصال المحتوى الى الجماهير وبالتالي الحصول على زيارات كثيرة منه.
    3. اغلب الادوات تلقائية ولا حاجة الى عمل مشاركة سواء على الموقع او مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يدوي فيمكن الاستعانة بهذه الأدوات ومن الموقع استعمال الاضافات.
    4. يمكن من خلال هذا المحتوى تحسين ظهور موقعك الإلكتروني في محكات البحث لان المحتوى الكثير عامل في زيادة ثقة هذه المحركات البحثية بموقعك الالكتروني.

    سلبيات او عيوب ادوات تجميع المحتوى :

    1. يمكن ان يتوجه الزائرين في كثير من الاحيان الى المواقع الاصلية التي قمت بجلب المحتوى منها وخصوصا لو كان مناسب لهم.
    2. يمكن ان يكون هذا المحتوى يساهم بزيادة شعبية المواقع التي تنشيء المحتوى والمنشورات اكثر منك وتزداد فرصهم في الحصول على زوار اوفياء.
    3. في حال الاعتماد على المنشورات المجمعة سوف لن تفهم ما يريد جمهورك وانما تكون شعبيتك مبنية على عمل غيرك من المواقع والمنصات.
    4. يمكن ان يتأثر موقعك الالكتروني بمنشورات مزيفة او اخبار كاذبة لان تجميع محتوى كبير يوميا بعدد هائل سوف لن تستطيع السيطرة عليه والتحقق من مصداقيته.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة