ما هي مميزات وعيوب عملية كشط الويب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كشط الويب تعتبر احدى الطرق التي يمكن الحصول من خلالها على بيانات في المواقع الالكترونية المختلفة من خلال معرفة كل ما يجري على بعض صفحاتها او جميعها من اجل تحليلها .

ما هي المميزات التي يمكنني ان احصل عليها بالاضافة الى العيوب والتي يمكن تضرني في عملية كشط الويب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T14:36:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عملية كشط الويب من أساليب الحصول على بيانات المواقع الالكترونية المنافسة لك او ترغب في المشي بخطاها من اجل الحصول على المحتوى المرغوب من قبلك ولهذا فأن هذه العملية لها مميزات وعيوب ولكي نذكر هذه المميزات بالاضافة الى عيوبها يجب ان نحدد هذه الاشياء لكي نضعها امام من يريد استخدامها ولا نخفي عليه شيء من ذلك.

    مميزات كشط الويب 

    1. يمكن الحصول على محتوى جديد من عدة مواقع في آن واحد وهذا يساعدك على توفير الوقت.
    2. يمكنك الحصول بالاضافة الى المحتوى على التعليقات وردود الافعال مع باقي المشاركات مما يجعل محتواك قوي جدا وكلماته كثيرة يمكن أن تنفعك في تصنيف الصفحات بشكل أفضل.
    3. يمكنك المنافسة مع المواقع التي تقوم بكشط المحتوى الخاص بهم من اجل التحليل والمنافسة.

    عيوب كشط الويب

    1. يجب ان تعالج البيانات التي تحصل عليها من عملية كشط الويب اما باعادة الكتابة وتحوير المنشورات او عملية التحرير اليدوي وهذا سيكلفك الكثير من الوقت لكي تحصل على محتوى حصري خاص بك.
    2. يمكن ان تشعر بك المواقع التي تقوم بجمع البيانات منهم وان حظر الايبي الخاص بك سوف يمنعك من الحصول على ما تريد منهم في قادم الايام.
    3. يمكن لبعض الادوات لا يمكنها ان تجمع المحتوى تلقائيا وإنما يتم التحكم بها عن طريقك وبهذا فأنت سوف تخسر الكثير من المحتويات في حالة لم تكن متصل على الانترنت.

    طريقة كشط الويب يمكن ان تتم من خلال ادوات سوف اجيب عنها في سؤال منفصل واعطيكم افضل هذه الادوات التي يحتاج اليها من يرغ في الحصول على البيانات ويمكن البحث عنها في محرك البحث الخاص بموقع سؤال وجواب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة