ما هي وظائف اندرويد الموجودة في هواتف سامسونج الذكية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان ما يجعل مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون العلامة التجارية سامسونج ليس اعتباطا وانما يوجد مميزات في هذه الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد والتي توفر خدمات يمكن ان لا تكون موجودة في هواتف منتجة من شركات اخرى.

ما هي ابرز وظائف اندرويد التي تتمتع بها هواتف سامسونج الذكية وغير الموجودة في الجوالات التي تنتجها شركات عالمية اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-24T15:41:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك ميزات متوفرة على هواتف ساسمونج التي تعتبر الاشهر في العالم بالنسبة لاجهزة الجوال التي تعمل على نظام اندرويد قبل ان تنافسها جوجل وباقي الشركات الصينية مثل هواوي بالاضافة الى شياومي وغيرها من الشركات حيث ان سامسونج الكورية هي الشركة الرائدة الأولى في مجال صناعة الهواتف الذكية المنافسة لشركة ابل التي تطبق كل سنة اصدار جديد من هواتف آيفون.

    ابرز الميزات المتوفرة في هواتف سامسونج التي تم اطلاقها بشكل رسمي في الاصدار الجديد من نظام اندرويد الاصدار 11 التي يمكن تجربتها على هذه الهواتف هي :

    1. اعادة الاتصال التلقائي بشبكات واي فاي وظيفة موجودة في هواتف سامسونج والتي يمكن على اثرها الاتصال بالشبكات wifi التي تفضلها اينما ذهبت يقوم الجهاز بتوصيل نفسه ولكن بالتأكيد يجب ان تكون قد ادخلت كلمة المرور في وقت سابق كما يمتلك الجهاز ميزة اهمال شبكات معينة لا ترغب بالاتصال بها وخصوصا الشبكات التي يكون خط الانترنت فيها ضعيف او متقطع او متذبذب وهذه الوظيفة تم اطلاقها مؤخرا في نظام اندرويد 11.
    2. يمكن تسجيل الشاشة بصوت الجهاز الداخلي لان هذه الوظيفة لا يمكن انجازها الا في حالة استخدام تطبيق خارجي خاص بالتسجيل معد لهذا الغرض يقوم بتسجيل الصوت الداخلي والخارجي معل مع تغيير الترددات او ارتفاع الصوتين لكي يظهرا واضحين معا وتنفع هذه الميزة عند محاولة تسجيل لعبة من الالعاب االكترونية الخاصة بالجوال وتقوم بالشرح اثناء اللعب.
    3. التحكم السريع بالاجهزة في المنزل وهذه الميزة خاصة بالتحكم بكل الاجهزة الذكية وانت في بيتك او عملك والوظيفة موجودة منذ زمن طويل على هواتف سامسونج اما بقية الاجهزة التي تعمل بواسطة اندرويد فأنها سوف تكتشف هذه الميزة بعد اطلاق الاصدار الجديد ويتم تثيته على الهاتف الذكي الذي يمتلكونه وهذا الخيار يمكن ايجاده من الاعدادات والدخول الى الاجهزة.
    4. التحكم وتعديل لقطة الشاشة في الجهاز اذ ان باقي الاجهزة الذكية التي تعمل على اندرويد تلتقط صورة للشاشة ويتم حفظها مباشرة في مخزن الصور من دون اجراء عمليات تعديل عليها او التحكم بها ولكن مع سامسونج وميزة اندرويد 11 الجديدة سوف تكون قادر على اجراء التعديلات والتحكم بالصورة قبل ان تقوم بحفظها على الهاتف.
    5. الوضع الداكن او الليلي تعتبر احدى السمات التي تتمتع بها اجهزة سامسونج وتم اطلاقها مؤخرا في اندرويد 11 اسوة بباقي المنصات والمواقع الالكترونية التي قامت بتفعيل هذه الميزة في الصفحات الخاصة بها بالاضافة الى تطبيقات كثيرة ومواقع الكترونية ووجدت جوجل ان نظام اندرويد 11 يحتاج الى هذه الوظيفة ولكن الشركة الكورية سبقت جوجل بكثير من الوقت.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة