متى يتم اطلاق block chain لعملة Pi Network ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو الموعد المقرر الخاص باطلاق اطلاق block chain لعملة Pi Network الرقمية المشفرة بحيث يتم تداولها في الاسواق والبورصة العالمية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T16:02:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المرحلة الاولى من عملة  Pi Network بدأت في العام 2019 ووصل عدد المستخدمين انذاك الى 100000 ثم اصبح للعملة شان كبير فوصل اليها اربعة ملايين شخص ومن المؤمل ان يتجاوز هذا العدد في الفترة القادمة وهناك احاديث ربما تتنبأ بالمليار شخص ولكن هذا امر مستبعد جدا.

    عملة Bitcoin اشتهرت في العالمين الشرقي والغربي وبدأو في تعدينها منذ الاعلان عن هذا الشيء وكشفها العرب مؤخرا ولكن  Pi Network تم معرفة موعد اطلاقها ودخل الكثيرين منهم الى ركب المتنافسين والكثير منهم الان يعملون على تعدين العملة في المرحلة الثانية منها التي لم تنتهي الى الان.

    الخبراء يصفون ان بداية التعدين كان يتم الحصول على 1.6 من العملة في الساعة الواحدة عندما كان العدد 400000 ولكن نقصت بشكل كبير الى 0.4 عندما وصل العدد الى مليون والان يقدر عدد اللذين يتنافسون على تعديل العملة هو 10 مليون ومعدل الحصول في الساعة الواحدة عليها هو 0.2 .

    يتم اطلاق العملة واصدارها عند بداية المرحلة الثالثة عندما يبلغ تعدين العملة صفر ويسدل الستار عليها فيتم بيعها ويمكنك بيع ما حصلت عليه من خلال محفظتك التي تحتوي على العملة او الانتظار الى ذلك الحين لشرائها وانتظار ارتفاع ثمنها ومن ثم بيعها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة