مواقع مشاركة الصور بديلة لمنصة Pinterest

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احب التنويع في مشاركة صوري وتصاميمي من اجل اشهارها كوني استخدم اللغة الانجليزية في كتابة النصوص على هذه الصور وارغب في ايصالها الى اماكن ابعد من المحتوى العربي كوني اشارك هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي في حساباتي على فيسبوك وتويتر.

هل يوجد مواقع خاصة بمشاركة الصور بديلة Pinterest والتي يمكن نشر تصاميمي الخاصة عليها؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-05-26T16:00:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الاول weheartit شبيه انستقرام يمكنك الدخول اليه مباشرة من خلال احدى حساباتك على فيسبوك او ابل او تويتر او جوجل ويمكنك مشاركة كل الصور الخاصة بك وهو منصة مشهورة جدا يمكنك اعتمادها.

    الموقع pearltrees  يتم التسجيل فيه في بياناتك ونشر صورك على حسابك الخاص وتصفح الصور التي توجد على الحسابات الاخرى ويمكن الاستفادة منها في التصميم الخاص بك ولكن لا انصحك بمشاركتها على نفس الموقع.

    ان كنت متخصص بالتصميم وتريد الربح من تصاميمك او توظيفك لعمل تصاميم تناسب اذواق المستخدمين فأنصحك بالدخول الى هذا الموقع dribbble.

    ان كنت مهتم باخر الصيحات في عالم الاثاث المنزلي والديكورات الجميلة للمنازل فأنصحك بالدخول الى الموقع hometalk  الذي سوف يعطيك افكار جديدة يمكنك نشرها في منصتك ان كنت تملكها تحت قسم يسمى الاثاث والديكور المنزلي.

    موقع 500px مشهور جدا في مجال مشاركة الصور الخاصة بك ويمكنك ان تصبح احد المستخدمين بالاضافة الى امكانية نشرك للصور فأنت ايضا قادر على تحميل صور المستخدمين الاخرين ويمكنك استخدامها لاغراض شخصية وتجارية.

     

    أفضل إجابة
    0
    2020-05-26T16:07:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع الافكار المنزلية والديكورات sualize يتطلب منك ان تكون مهتما في هذا المجال لكي تشاركهم صورك وينفع في نشر الصور الجديدة فيما يخص الديكور العربي او الافكار التي لا يمتلكها هذا الموقع وتستطيع وضع العنوان المناسب لها لكي يبحث عنها ويجدها المهتم في هذا المجال.

    ان كنت تبحث عن منصة تختص بالتصاميم العصرية اي ان الداخلين اليها مجموعة من الاعضاء المبدعين الذين يطوعون الصور التي يحصلون عليها ويحولونها الى تصميم جميل جدا فلا يوجد بديل عن موقع designspiration يمكنك الدخول اليه والحكم عليه.

    موقع انستقرام من المواقع الجميلة في مجال نشر الصور ولكني لا انصح بالمحتوى العربي نهائيا حاول ان تجد مصممين ومهتمين في مجال الصور من الامريكان او الاجانب لكي تستفيد من الصور الخاصة بهم وتحملها على الرغم من انه ربما لا تمتلك تصريح بأستخدام هذه الصور.

‫أضف إجابة