هل التسويق عبر فيسبوك أفضل ام عبر جوجل واليوتيوب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التسويق الالكتروني له منصات كثيرة ويمكن العمل في التسويق اما من خلال موقع الكتروني , متجر او صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وقد يكون قناة على اليوتيوب … ما هي أفضل طريقة للتسويق الالكتروني ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-11-29T20:42:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التسويق الالكتروني بواسطة فيسبوك افضل من التسويق عبر جوجل او قناة على اليوتيوب والسبب ان أي شخص يمكنه انشاء صفحة على الفيسبوك مجانا والتي تعتبر متجر خاص به. الصفحات على فيسبوك سهل التعامل معها من خلال كتابة الوصف واضافة صور او مقاطع فيديو.

    التسويق عبر جوجل يحتاج الى مدونة ومتجر وان الظهور في جوجل والمنافسة يحتاج الى خبرات كبيرة في مجال السيو. اليوتيوب يتطلب خبرة في مجال التصوير والمونتاج وليس الجميع سيكون قادر على ذلك بل يتطلب الكثير من التدريب وطلب المساعدة من الخبراء في مجال التصميم والمونتاج.

    التسويق عبر فيسبوك قد لا يحتاج الى الخبرات بقدر حاجته الى الترويج بمقابل مادي لفترات متقطعة خاصة عند الحصول على بضاعة جديدة والقيام بعرضها. العملية ايضا تحتاج الى فيديوهات ترويجية وصور مصممة بشكل مميز وقد تحتاج الى مصمم فيديو او صور ولكن فيسبوك سيكون الخيار الامثل لكل من يرغب في التسويق الالكتروني وخاصة المبتدئين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة