هل تحب المرأة العنف في العلاقة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العلاقات مختلفة وتعتمد على الزوجين … هل المراة تحب العنف في العلاقة ؟ هل يمكن ان تكون هناك بعض النساء محبات لهذا النوع من العلاقة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-05-19T13:52:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    النساء لا يحببن العنف في العلاقة. العلاقات الصحية والمستدامة تقوم على أسس الاحترام والثقة والتعاون، وتتجنب أي نوع من العنف، سواء كان جسديًا أو عاطفيًا أو نفسيًا.

    يجب أن نفهم أن للنساء أفكار ومشاعر ورغبات متنوعة، ولا يمكن تعميم رغباتهن أو تفضيلاتهن في العلاقة. ومع ذلك، فإن العنف أمر غير مقبول ولا يمكن تبريره في أي حالة، بغض النظر عن تفضيلات الشخص.

    إذا واجهت أي نوع من العنف في علاقتك، فمن الضروري أن تطلبي المساعدة والدعم. يمكنك الاتصال بمركز المساعدة المحلي أو المنظمات غير الحكومية التي تعنى بحقوق النساء والعنف الأسري للحصول على المساعدة والتوجيه المناسب.

    لا يجب أن تقبلي أو تسمحي بأي شكل من أشكال العنف في علاقتك، وتستحقي العيش في بيئة آمنة وصحية تعزز الحب والاحترام. اغلب الاسئلة من هذا النوع نجدها من اشخاص محبين للافلام التي تظهر على الانترنت والتي تعتبر مجرد تمثيل ويتم اسقاط العنف في هذه المشاهد على الحياة الواقعية بل ان الحياة الطبيعية لا يمكن ان تسمح فيها النساء بالعنف سواء في العلاقة الجنسية او الجسدية او العلاقات العامة التي تربط الشخصين مع بعضها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة