هل توجد مقتطفات مميزة في منصات Ecommerce ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

منصة Ecommerce مختصة في مجال التجارة الالكترونية ويتم عرض المنتجات المختلفة فيها … هل يمكن الحصول على مقتطفات مميزة من هذه المنصات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-09T17:35:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصات التجارة الالكترونية Ecommerce لا تحتوي على مقتطفات مميزة يمكن ان تظهر في محركات البحث عند البحث عن أي كلمة مفتاحية فيمكن ان تظهر المنتجات مع Rich Snippest الخاص بها الذي يحتوي عدد القطع أو المنتجات في المخزن أو السعر الخاص بها وغيرها من المعلومات المهمة.

    المقتطفات المميزة Featured Snippest في منصات Ecommerce لا يمكن ان تظهر في الصفحات التي تعرض المنتجات لكن اغلب هذه المنصات تحتوي على ادلة تعليمية ومدونة ضمن الموقع فالمقالات المتضمنة ضمن المدونة يمكن ان تظهر محتواها ضمن المقتطفات المميزة ولكن ليست صفحة عرض المنتجات.

    منصات التجارة الالكترونية لا يمكن ان تحصل على سلطة عالية وزيادة صفحاتها التي تتضمن محتوى عميق من حيث الكلمات المفتاحية المهمة الخاصة بالتجارة الالكترونية وبعض المنتجات المهمة التي يتطلب الشرح عنها والعلامات التجارية لأنها ستكون نقطة قوة للمدونة.

    الادلة التعليمية اغلبها تكون ضمن Schema من نوع FAQs و HOW -TO عبر الخطوات والاسئلة المجاب عنها مع عرض كتل خاصة بالمراجعات وعرض اراء الزبائن الخاص بالمنصة وجميعها يمكن ان تظهر في المقتطفات المميزة وهذا يعني اننا نستطيع ان نظهر مقتطفات مميزة ذمن هذه المنصات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة