هل عصا تحكم PlayStation 5 تعمل على هواتف اندرويد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان هواتف اندرويد يمكنها الارتباط او الاتصال مع اجهزة PlayStation 5 من خلال منفذ USB يمكنها من التحكم الكامل بالجهاز والالعاب واظهار الازرار عل شاشة هواتف اندرويد بسهولة.

سؤالي هو هل تعمل عصا التحكم التابعة لجهاز بلاي ستيشن 5 على هواتف اندرويد وما هي الالعاب التي تقوم بالتحكم بها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T21:22:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    PlayStation 5 يعتبر من الاجهزة المنتظرة خلال الفترة القادمة وان الشركة المصنعة والمطورة لهذا الجهاز وعدت بان يتم طرح هذا الجهاز إلى الأسواق خلال فترة اسبوعين من الان بامكان من يريد شراء هذا الجهاز المتطور التحضير لهذه العملية.

    وحدة او عصا التحكم المسماة DualSense 5 ستكون موجودة وحاظرة بقوة حيث تعتبر احدى الاجهزة المتطورة الملحقة مع الجهاز وان اصدارات بلاي ستيشن وخصوصا الرابع كان متوافق مع اجهزة الهاتف التي تعمل على نظام اندرويد.

    ان كنت تتسائل هل يمكن تسغيل عصا التحكم التي يمكن شرائها بشكل منفرد والتي تسمى DualSense 5 على الهاتف الذكي الذي يعمل على نظام اندرويد فأقول لك نعم سوف تتمكن من ذلك من خلال غما اقتران بواسطة خدمة بلوتوث.

    هناك الكثير من الالعاب الالكترونية الموجودة على متجر جوجل منها كرة القدم يمكنك استعمال وحدة التحكم هذه في جعل عملية اللعب والتحكم اكبر وبالتالي تساهم بفوزك والحصول على النتيجة التي ترضاها وخصوصا لو كنت تعرف اللعب على اجهزة بلاي ستيشن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة