ما هي اهم الخطوات في تصدر نتائج البحث ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكل شيء مميز يود ان يقوم به اي شخص هناك خطوات وتوصيات من اجل الوصول الى الدرجات العالية من الاحترافية التي تمكنه من تحقيق ما يريد من خلال ما تم تحضيره او يتم التحضير له.

كيف يمكن تصدر نتائج البحث في اي موقع الكتروني من خلال توصيات اود تطبيقها على موقعي والحصول على نتائج ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-18T09:54:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    تصدر اي موقع في نتائج بحث جوجل لا يعني تصدر جميع المقالات التي يكتبها لان هناك منافسة قوية من مواقع مشابهة في مجال المحتوى المقدم وبالتالي سوف تتميز عليها ببعض انواع المقالات والكلمات المفتاحية وسوف تتميز عليك ايضا في بعض اخر ولكن من اجل تصدر النتائج والحصول على ترتيب مناسب يجب ان يتم اتباع خطوات مهمة وعدم الاغفال عنها وهي :

    1. احترام معايير وقوانين جوجل يجب ان تكون من الاولويات التي لا يحتاج الى توصية من اي شخص فقراءة القنوانين بالكامل بالاضافة الى المقالات في المواقع المختصة التي يمكن ان تفسر بعض النقاط التي لا تفهمها وان كانت باللغة العربية مع بعض تصريحات موظفي هذه الشركة كيفية تخصيص الموقع ليناسب معايير جوجل ؟.
    2. يجب ان يكون موقعك مثير للاهتمام ويقدم الجديد لا المنسوخ والافكار المتشابهة فعلى الاقل من بين كل عشرة مقالات ان تكون ثلاثة منها جديدة وبافكار غير مسبوقة في المواقع الاخرى وهذا يتطلب ان تكون صاحب معرفة بما تكتب وتنشر وتعبر عن الفكرة بأسلوبك الخاص كيفية مسك كلمة مفتاحية رئيسية وتصدرها في جوجل.
    3. النطاق او الدومين في بداية حجزه من الشركات المختصة حتى وان كانت المقالات التي تقوم بنشرها سوف لن تكون ذات ترتيب متقدم ويمكن ان ينافسك اي موقع عليها بسهولة تامة ولكن مع تجاوز عمره سنة كاملة قيد العمل سوف تكون الامور مختلفة فما بالك ان اصبح عمره ثلاثة سنوات فما فوق وتقدم محتوى مرتبط به بشكل مستمر هل اقدمية الدومين له دور في تصدر نتائج البحث ؟.
    4. الانتشار يتم من خلال نشر روابط خلفية تابعة لصفحات موقعك في مواقع اخرى ذات تخصص مشابه بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي وهذا سوف يجعل ترتيب موقعك متقدم لانه منتشر في كل الاماكن المهمة التي تحتوي على زوار لمحتوى قريب على محتواك او مشابه له كيف احقق الانتشار لموقعي الالكتروني ؟.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة