سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

كيفية الربح من بيع قناة على تطبيق Telegram

استراتيجيات الربح من بيع قنوات على تطبيق تلجرام كثيرة. هناك الكثير ممن يمتلكون ثنوات كبيرة وهي غير معروضة للبيع بالاضافة الى امتلاك صفحات على كل من فيسبوك وتويتر. كل هذه الصفحات التي تم انشاؤها وعمل وسبلة كبيرة للتواصل من خلال بناء حشد جماهيري كبير اصبحت مصدر للربح من الانترنت. هذا يؤدي الى امكانية انشاء صفحات متنوعة بتخصصات جميلة ومطلوبة في السوق المحلية يمكن بيعها والاستفادة منها. عملية الترويج لقناة معينة على Telegram يختلف كثيرا عن الترويج للصفحات او الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

الربح من بيع قنوات تلغرام

المواصفات التي يجب أن تتمتع بها قناة Telegram الناجحة :

  1. الاسم يدل على التخصص للقناة على تلغرام ويفضل ان يكون واضح.
  2. المحتوى مميز غير منسوخ او منقول من قنوات ومنصات أخرى ويجلب الفائدة.
  3. عدد المشتركين كبير يفوق 10000 وفي تزايد مستمر بمرور الزمن.
  4. النسبة الاكبر من مشتركي القناة متفاعلين داخل تطبيق تلغرام.
  5. لا تجلب الملل في طبيعة نشرها ولا تحتوي الكثير من الاعلانات والروابط.
  6. مدير القناة داخل تليجرام متفاعل مع المشتركين بشكل كبير.
  7. تلبية الطلبات من خلال اتاحة المراسلة والتعليق والنشر بين فترة واخرى.

طريقة الحصول على أكثر من قناة مشهورة في تلغرام :

  1. انشاء قناة واحدة والبدء في اشهارها للوصول على عدد مشتركين مناسب.
  2. العمل على انشاء قنوات اخرى بقنوات متخصصة والعمل على اشهارها ايضا.
  3. النشر في جميع القنوات حسب التخصص مع التفاعل في جميعها .
  4. الاعلان بين فترة واخرى في كل قناة لقنوات اخرى والترغيب فيها.
  5. عمل تبادل اعلاني مع قنوات اخرى على تلغرام من أجل تبادل المشتركين.

الفائدة من شراء قنوات تليجرام مشهورة :

  1. استغلال القناة في الحصول على فائدة من اجل الربح على الانترنت.
  2. انشاء مجتمع مميز وكسب ودهم من خلال النشر حسب طبيعة طلبات المستخدمين.
  3. ترغيب المستخدمين على المواقع الاخرى في الاشتراك في قناتك .
  4. نشر محتوى خاص بك حسب تخصص القناة ينبع من خبرتك الخاصة.
  5. توسيع مجال العمل من حيث النشر في جميع منصات التواصل.
  6. الحصول على جمهور جاهز ومتفاعل حسب صنف القناة والاختصاص.

يوجد الكثير من المتخصصين في بيع قنوات تلغرام على الانترنت ولكنك ستجد الافضل داخل التطبيق Telegram. هذا التطبيق مشهور في الكثير من البلدان العربية من ضمنها السعودية , العراق , مصر بالاضافة الى بلدان الخليج العربي. تختلف بعض البلدان العربية في رغبتهم في التواصل لهذا مجد ان دول كثيرة تفضل مجموعات واتساب على تلجرام بشكل كبير. ولكن ما يميز تلغرام انها لا تضع حدود لرفع الملفات والفيديوهات على عكس باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

اسعار القنوات على Telegram التقريبية

تختلف اسعار القنوات على التلغرام استنادا الى عدد المشتركين الكلي. من يبحث عن قناة من اجل الشراء لا يبحث في الغالب عن العدد المهول من المشتركين وانما يتم البحث عن المتفاعلين. لهذا السبب نجد ان من يحاول شراء قناة على التلجرام يقوم بالاشتراك فيها ومن ثم ينتظر مشاركة اي منشور مع المشتركين ومنه ينتظر نهاية اليوم لكي يظهر له عدد المشاهدات لهذا المنشور. بالتالي يمكن معرفة عدد المتفاعلين في القناة وهو الاهم.

على سبيل المثال تم عرض قناة تحتوي على اكثر من 100000 مشترك ولكن عند النشر تظهر 1000 مشاهدة في نهاية اليوم بالتالي فهي لا تستحق سعر كبير. بينما لو كان عدد المشتركين هو نفسه في القناة السابقة ولكن عن مشاركة منشور ما عدد المشاهدات يقترب من 50000 فهذه القناة سيكون سعرها كبير جدا.

لهذا السبب نجد ان القنوات على التليجرام التي تعرض القنوات تعرض لنا عدد المشتركين ومن ثم المتفاعلين. بالتالي سوف تحتاج الى التأكد بنفسك من هذا العدد. كما نشاهد في القناة اعلاه فهي تعرض قنوات للبيع على التلغرام بين فترة واخرى. في النهاية فلا توجد قناة يفوق عدد المشتركين فيها 100000 مع عدد تفاعل كبير مبلغ 100 دولار امريكي. نظام التحويل يختلف من بلد الى اخر لهذا فلا توجد طريقة تحويل محددة كما ان الضمانات تختلف من شخص الى اخر ويجب ان تكون الحقوق محفوظة لكي تضمن انتقال القناة الى حسابك وتدفع الاموال.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق