سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

العروض الخاصة وعلاقتها بقنوات Telegram

هناك مجموعة من العروض الخاصة التي لا يمكنك نشرها او مشاركتها مع مجتمعك في فيسبوك او باقي صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. لا يمكنك نشر ما هو خاص في مكان عام مثل المدونة او فيديو مستضاف على اليوتيوب. يفضل ان تكون قناة Telegram معدة لهذا الامر لكي تستطيع احتواء المشتركين داخلها والحصول على تفاعل كبير. من امثلة العروض الخاصة هي التخفيضات بالاضافة الى كوبونات الخصم التي ترعاها اسواق الكترونية او متاجر كبيرة سواء كانت عربية أو عالمية كما نشاهد في الصورة أدناه.

عروض خاصة في تلغرام

عروض الخصم وعلاقتها بالزمن

دائما عروض الخصم لها زمن محدد ولا يمكن ان تدوم لفترة طويلة. نشر هذه العروض على المنصات العامة سوف تؤدي الى الاستفادة منها من قبل اشخاص خارج المجتمع الذي تديره. لكي تستفيد من مجموعة مشتركين داخل موقعك وباقي الصفحات التي تديرها يجب ان تجعلهم يستفيدون لوحدهم. هذا يعني اي فكرة او عرض خاص تستطيع مشاركته داخل القناة على التلغرام لكي يستفيد منه مجموعة من الناس. الافضل من ذلك ان من سوف يستفيد منه ليس أي شخص ضمن القناة في تليجرام بل المتفاعل فقط.

هذا يعني انك كافأت المتفاعلين بهذا العمل بالتالي يمكن ان يرى غير المتفاعل ما تنشر وتشارك فيتفاعل خلال الايام القادمة. عروض التسويق الالكتروني هي غيض من فيض لما تستطيع تقديمه ويمكن ان نعرض عليكم مجموعة من الامثلة حول الخصومات والعروض المقدمة .

موضوع يخص التسويق : طرق جذب الزوار المدفوعة التسويق بالعمولة

أهم العروض والخصومات التي يمكن تقديمها :

يوجد الكثير من العروض بالإضافة إلى الخصومات التي تستطيع ان تقدمها الى المجتمع في قناة التلغرام الخاصة بك كنوع من التسويق الخاص لنفسك بالاضافة الى تحقيق الفائدة لهؤلاء المشتركين. اهم العروض بالإضافة إلى الخصومات هي :

  1. مواقع مربحة يمكن الاشتراك فيها وتكون حصرية للمستخدمين داخل القناة ولا تنشر على العام.
  2. كوبونات الخصم التي يتم نشرها لفترة محدودة وتكون السباق في نشرها داخل القناة في Telegram.
  3. الدورات التي يتم فتحها لفترة محدودة داخل منصات عالمية واشهرها Udemy .
  4. مواقع أو منصات يمكنها ان توفر لك اشتراكات ارخص من تلك المعروضة في مواقع اخرى.
  5. عروض الجمعة السوداء او البيضاء واهم المنتجات التي يتم تسويقها بأسعار رخيصة جدا.

تابع معنا هذا المقال : تحقيق ارباح من اليوتيوب بدون جوجل ادسنس

هذه العروض هي قليلة مقارنة بانواع التخصص المختلفة فمثلا قنوات الافلام والمسلسلات تكون السباق في عرض المسلسل او الفيلم. القنوات الاخبارية على التلجرام يمكن ان تنشر تسريبات خبر ما قبل كشاركته على العام. الكتب النادرة وغير الموجودة او معدة للتحميل . الكثير من الأفكار يمكنك الحصول عليها كونك مدير قناة على منصة تلغرام تحاول مكافأة المشتركين معك وهي لا حصر لها.

كيفية الاستفادة من Telegram في تحقيق الأرباح :

افضل القنوات يمكنك متابعتها من هذه الصفحة : افضل قنوات التليجرام التي يجب ان تتابعها

الغرض من تقديم العروض على قناة التلجرام هو الاستفادة من نشاط المشتركين فيها. يوجد طرق كثيرة تدفعك الى الاستفادة من قناة على التلجرام مشهورة وتحتوي على عدد كبير من المستخدمين. هذه الطرق سوف تعزز من ارباحك الشهرية بشكل كبير جدا والتي يمكن تلخيصها بما يلي :

1- جلب الزوار من قناة التلجرام الى موقعك او مدونتك لمقال جديد يتم نشره . هذا المقال سوف يحصل على الالف المشاهدات في وقت قصير وان الشركة الاعلانية يمكن ان تحسب لك دولارين او ثلاثة من رشقة الزوار الاعتيادية. يمكن لبعض الزوار التفاعل فيؤدي الامر الى زيادة او ارتفاع تصنيف المقال في محرك البحث.

علاقة الأرباح من تلغرام مع عدد المشتركين : ارباح Telegram وعلاقتها بعدد المشتركين

2- لو كنت منشئ محتوى على اليوتيوب سوف تحصل على 1000 مشترك بسهولة تامة. زيادة على ذلك سوف تكون 4000 ساعة مشاهدة اسهل ما يكون لانك ستكون قادر على مشاركة مقطع الفيديو داخل القناة. كما وتستطيع ايضا ان تحقق ارباح بعد ان تحقق كل شروط برنامج شركاء يوتيوب.

لو كنت مبتدئ تعلم طرق اشهار قناتك على التلجرام : طرق اشهار قناة على تطبيق Telegram

3-ان كان لديك نشاط يخص التسويق الالكتروني داخل وسائل التواصل الاجتماعي او متاجر اخرى فيمكنك الربح بسهولة من المشتركين. كل هذه الارباح ستكون بدون الحاجة الى رأس مال مع وجود جماهير غفيرة في قناتك. يمكنك الاطلاع على المقال التالي يكي تستفيد من ابرز النصائح التي تمكنك من الربح بدون رأس مال. ولكن اساس الربح سيكون تلغرام وليست أي منصة اخرى على الانترنت كما ما هو مكتوب في الرابط التالي : كيفية الربح من قناة Telegram بدون رأس مال

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق