سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

فروع Western Union في العراق (كافة المحافظات)

Western Union موجودة في اغلب المحافظات العراقية. كل محافظة ومن ضمنها العاصمة بغداد توجد فيها الكثير من الفروع التي يمكنك أن تختار أي منها . كل هذه الفروع مرتبطة مع بعضها بقاعدة بيانات واحدة أي يمكنك أن تتعامل مع كل الفروع وكأنها مكان واحد. اغلب المنصات العربية تضع فروع ويسترن يونيون في كافة المحافظات ولكننا سوف لن نعتمد على هذا الأسلوب. السبب في ذلك هو أن هذه الفروع قابلة للتغيير كما انها قابلة لتغيير المعلومات أو الموقع الجغرافي الخاص بها. هذا سوف يساعد على الحصول على المعلومة بشكل متجدد من الموقع الرسمي لخدمة ويسترن يونيون.

فروع ويسترن يونيون في محافظات العراق

جميع محافظات العراق التي تمتلك فروع ويسترن يونيون سوف تظهر فيها جميع الوكالات على الخريطة التي تعيش فيها. كل ما عليك فعله هو البحث داخل منصة الموقع وهي على الرابط (اضغط هنا) . يمكنك البحث عن فروع ويسترن يونيون في أي محافظة عراقية بحيث تستطيع الذهاب اليها. ميزة الموقع انها تعرض عليك المراكز المفتوحة والجاري العمل داخلها في هذه اللحظة مع ميزة تفضيل الاقرب بالنسبة اليك. من مميزات خدمة تحويل الاموال عبر ويسترن يونيون انها لا تحتاج الى فروع في المحافظات كثيرة لانها ليست وسيلة تحويل من محافظة الى أخرى.

فروع ويسترن يونيون في العراق

التحويل بواسطة Western Union تتم دوليا من بلد الى آخر. المميزات الاخرى في ايجاد الفروع انها توفر لك الفرع الاقرب وعدد الكيلومترات بالاضافة الى العنوان الكامل وان كان المركز مفتوح أو مغلق. يمكنك الاستعانة برقم الهاتف الموجود او طلب الاتجاهات لكي يتم وصفها لك من خلال الخريطة الموجودة على يمين اسماء الوكلاء كما في الصورة أعلاه. يمكن البحث في اي محافظة او ان الموقع سوف يعرض عليك الفروع تلقائيا من خلال تحديد موقعك على الخريطة.

مصرف الطيف الاسلامي ويسترن يونيون

سنحصل من الصورة اعلاه على ما يلي : 

  1. اسم الوكيل هو مصرف الطيف الاسلامي.
  2. عنوان الوكيل او الفرع بغداد شارع الكندي داخل مول بغداد.
  3. الخدمة متوفرة ويمكن التحويل الى غاية الساعة 11 ليلا.
  4. يمكن الاتصال بالوكيل من خلال رقم الهاتف المعروض.
  5. تستطيع طلب الاتجاهات للوصول الى المركز بسرعة كبيرة.
  6. المميزات التي يعرضها الفرع التحويل نقدا او الجوال بالإضافة الى التحويل إلى حساب بنكي.

تحويل الأموال داخل العراق

موني جرام او ويسترن يونيون هي وسائل تحويل واستلام دولية وعالمية. يوجد الكثير من طرق تحويل الاموال داخل العراق والتي يمكن ان تتم بواسطة شركات الصرافة واشهرها الطيف او عبر الجوال من خلال اسيا حوالة او زين كاش. وسائل التحويل البديلة ايضا ناجحة ويمكن الحصول على هذه الاموال من خلال أي نقطة صرافة وهي منتشرة بشكل كبير.

وسائل الدفع المسبق متوفرة ايضا وعلى هيئة فيزا او ماستر كارد. يوجد الكثير من العروض بهذا الخصوص والتي تشمل استحصال موافقة فيزا او بطاقة ماستر كارد تصل الى منزلك ويمكنك شحنها باي مبلغ والشراء من خلال الإنترنت.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

التعليقات ( 2 )

  1. هذا التعليق تم تعديله.

    يوجد فرع الطيف الإسلامية فرع ويسترن يونيون لماذا يزيدون العموله ولا يوجد أي نضام ارجو منكم متابعه هذا الفرع الموجود فى زاخو مع جزيل الشكر.

    • شكرا لك اخ فهد على التعليق … بصراحة يجب ان تكون العمولة موحدة في جميع فروع مصرف الطيف الإسلامي والا ستكون الشكوى التي يمكن تقديمها من طرفك او من اي شخص الى الفرع الرئيسي للمصرف رسمية ومقبولة.

      نرتأي الاتصال بالمقر الرئيسي للشركة والاستفسار عن قيمة العمولة عن المبلغ المراد إرساله بواسطة ويسترن يونيون والتأكد من ان فرع زاخو ملتزم بتعليمات الفرع الرئيسي للمصرف فأن كان الاخير غير ملتزم فيمكنك التبليغ عنهم عبر الاتصال او المراسلة وشرح كافة التفاصيل من ناحية المبلغ المرسل والعمولة التي تم دفعها واعطائهم الوصل الخاص بالتحويل.

      ان كان المبلغ كبير وتم تأكيده من الفرع الرئيسي لمصرف الطيف الاسلامي ولم تناسبك عمولة التحويل فيمكنك تغيير أسلوب التحويل من ويسترن يونيون الى موني جرام.

      شكرا لك على الرد اخ فهد … بالتوفيق.

‎إضافة تعليق