سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

مميزات تحويل الاموال بواسطة Western Union

الحوالة المالية يمكن ارسالها عبر اي شركة تهتم في العمل ضمن هذا المجال. احدى اهم الشركات المعروفة على مستوى العالم هي Western Union . تعرفنا على العيوب ضمن احد المقالات الموجود رابطه ادناه بالاضافة الى العمولة المالية لكل مدة من الأموال التي يمكن ارسالها. يوجد العديد من المميزات لهذه الشركة التي تمتلك وكالات متعددة في اكثر من 200 بلد حول العالم بحيث يمكن إرسال واستلام الاموال فيها خلال دقائق وبسهولة تامة وامان كبير.

مميزات شركة ويسترن يونيون

أهم مميزات التعامل مع ويسترن يونيون:

1- تعامل مالي سهل

يمكنك التعامل السهل ماليا مع ويسترن يونيون. كل ما تحتاج اليه هو معلومات الشخص المرسل اليه. أهم البيانات هي الاسم باللغة الانجليزية وهويتك الشخصية مع ارقام الهواتف والعنوان. يمكنك الحصول على كل المعلومات من الشخص المرسل اليه مع توفير معلوماتك الشخصية بالاضافة الى رقم هاتفك واسمك باللغة الانجليزية ايضا.

2- التحويل إلى أي مكان

أي مكان في العالم يوجد فيه خدمات ويسترن يونيون سوف تتمكن من تحويل الأموال إليه. الشركة تسيطر على عمليات التحويل بشكل كبير لانها تراقب كل مبلغ مالي يتم تحويله واستلامه وتدون البيانات الخاصة عنه في قاعدة بياناتها المشتركة على مستوى العالم بالكامل.

3- سرعة التحويل والاستلام

تحويل المبالغ المالية تتم بشكل سريع عن طريق اكمال الاجراءات والتي تشمل طلب البيانات , تسليم الاموال و استلام الوصل الخاص بالتحويل. بالنسبة الى الاستلام يمكن ان يتم خلال مدة لا تزيد عن ساعة واحدة في أي مكان على سطح الأرض ولأقرب وكيل خدمة ويسترن يونيون.

4- الدفع بأكثر من طريقة

توجد عدة طرق للدفع عبر خدمة التحويل في ويسترن يونيون والتي يمكن ان تتم بواسطة الحسابات المصرفية , بطاقات الدفع المسبق بالاضافة الى الدفع النقدي. يمكن استلام الاموال ايضا عبر عدة طرق منها الحساب البنكي , الكاش او الاموال نقدا بالاضافة الى الهاتف الذكي عبر التطبيقات المخصصة لذلك.

5- رسوم التحويل ثابتة

اول مقال في الروابط الموجودة ادناه يتحدث عن رسوم التحويل عبر خدمة ويسترن يونيون. هذه الخدمة تدعم التحويلات المالية العالية وبنسبة تحويل قدرها 4% . كلما كان المدى المالي المراد تحويله اقل ازدادت رسوم او نسبة التحويل عبر هذه الخدمة.

تابع معنا :رسوم تحويل الأموال عبر خدمة Western Union

السلبيات : تكلمنا عن سلبية ويسترن يونيون وهي نسبة التحويل العالية للمبالغ الصغيرة التي يتم تحويلها. سلبية اخرى موجودة في هذه الخدمة هو انك لا يمكنك تحويل المبالغ المالية لأشخاص مجهولين لأن الرقابة كبيرة جدا .

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق